رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى حلقة خاصة الليلة.. إسعاد يونس ضيفة «ستديو 9090» مع فاطمة مصطفى

ستوديو

تحل الفنانة إسعاد يونس، ضيفة في حلقة خاصة، من برنامج "ستوديو 9090"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 9090، وذلك اليوم السبت، في العاشرة مساء.
هنأت الفنانة إسعاد يونس، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونشرت إسعاد يونس صورة لها بالأبيض والأسود، معلقة عليها: " كل عيد فطر وأحبابي جميعا بألف خير وسلام وأمان".

في سياق آخر، كشفت إسعاد يونس، عن أنه من أول موسم في مسلسل الاختيار وأنا أتحايل على المخرج بيتر ميمي يطلعني معاه حتى لو في دور شهيدة ولما جالى الدور وافقت فورًا، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لراديو 90.90 خلال استضافة المذيع رامى الحلوانى للفنانة إسعاد يونس في أحد برامج الإذاعة، حيث من المقرر أن تظهر الفنانة إسعاد يونس ضمن أحداث مسلسل الاختيار فى الحلقات المقبلة.

وأثنت إيناس عبدالدايم على أداء الفنانة إسعاد يونس خلال مسلسل الاختيار 3، حيث جسدت شخصيتها في الحلقة 25 التى ظهرت بها في مواجهة مع وزير ثقافة الجماعة الإرهابية المحظورة، وقالت إن القديرة إسعاد يونس نجحت فى إبراز مختلف الانفعالات التى تولدت نتيجة الخوف على الوطن والغضب من ممارسات الجماعة، مشيدة بإتقانها فى امتلاك مفردات الشخصية التى أسهمت فى نقل مشاعر صدق الأداء للجمهور، وقدمت الشكر والتحية لصناع العمل لما بذلوه من جهد حتى تخرج الحقائق بهذا الصورة الواضحة والكاشفة للجمهور.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.