رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنادى مهنا تتصدر التريند بعد مشاركتها فى مهرجان المزاريطة السينمائى (فيديو)

ستوديو

تصدرت الفنانة هنادي مهنا محرك البحث على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مسلسل «الكبير أوي ج6»، حيث تمت دعوتها من قبل القائمين على مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، لحضور افتتاح المهرجان الذي ضم عددًا كبيرًا من النجوم.

هنادي مهنا بمهرجان المزاريطة السينمائي

وحلت «هنادي» على مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي والذي حضره عدد كبير من النجوم مثل الفنانة شيرين رضا، محمد سلام، فتحي عبدالوهاب، يسرا، ومحمد ممدوح.

وحرصت خلال الحلقة مربوحة على أن تقوم بعمل لقاء تليفزيوني مع الفنانة هنادي مهنا فور وصولها إلى موقع الافتتاح، كما حرصت مربوحة على التعليق على نقص وزن الفنانة هنادي عقب زواجها بصورة كبيرة، إذ سعت إلى إدخال الشك في قلبها من ناحية زوجها الفنان أحمد خالد صالح الذي يغيب عن منزله لساعات طويلة بحجة التصوير بالرغم من أن شهر رمضان المبارك أوشك على الانتهاء دون أن يظهر في أحد الأعمال الرمضانية.

واستجابت الفنانة هنادي مهنا فور وصولها إلى مهرجان المزاريطة السينمائي لطلب جوني المتعلق بتمثيل حركات النجوم في المهرجانات العالمية الخارجية على السجادة الحمراء بالمزاريطة، وبالفعل قامت الفنانة هنادي مهنا بتقليد أفعال النجوم على السجادة الحمراء أمام المصورين والصحفيين الذين حرصوا على تغطية المهرجان بصورة تليق به ونقله للعالم.

مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.