رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفيديو جديد داخل الحرم المكى.. محمد نور يشعل إنستجرام

ستوديو

كشف الفنان محمد نور، عن فيديو جديد له داخل غرفته المطلة على الحرم المكي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر نور داخل غرفته وهو يقول إنه بأحسن مكان على الأرض، معلقًا على الفيديو بنفس الوصف: "من أطهر مكان على وجه الأرض".
وكان كشف الفنان محمد نور، عن صور له أثناء أداء مناسك العمرة، من خلال حسابه علي موقع "إنستجرام"، وعلق عليها، "أول امبارح عدي عليا صديقي المحترم سامر، عشان نروح عزومة في خيمة، وأنا عادة مبروحش أى حاجة كده في رمضان، بس هى كانت مجاملة وكنت لازم أروح، وهي في نفس الوقت كانت لصديقنا كريم، قولت مش مشكلة شويه وهنمشي".

وأضاف محمد نور، "لقيت سامر بيقولي تروح معايا العمرة بكره، قولتلو مش هتلاقي تذاكر أكيد وأنا بقولو كده وخلاص وعارف أنو مستحيل، قالي هتصرف وعرف يجيب، قولتله طيب والفيزا؟، قالي أي حد معاه فيزة أوروبا أو أمريكا سارية وراح بيها ينفع، قولتله ماشى"، وتابع "أنا عمري ما بحط صورة واقعد ارغي كده، بس فعلا مبسوط أو ي اني جيت المرة دي من غير ترتيب أي حاجه.. اللهم صلي على سيدنا النبي".

وعلى جانب آخر، شارك الفنان محمد نور فى أولى بطولاته المطلقة في السينما، من خلال فيلم بعنوان "الحب بتفاصيله"، والذى انتهى من تصويره ما بين مصر والبحرين، ومن المقررطرحه في السينمات خلال موسم عيد الفطر.

وتدورأحداث الفيلم فى إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبدالسلام، والفيلم تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى، وشارك محمد نور قبل ذلك في عدة أعمال سينمائية كانت آخرها فيلم "اطلعولى برة" مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز وملك قورة.