رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سماح أنور: المصرى أعظم كوميديان فى العالم

ستوديو

قالت الفنانة سماح أنور، إن المصري هو أعظم كوميديان في العالم، لافتة إلى أن المصري ابن نكتة، معقبة: "حتى لو دمه مش خفيف بيفهم النكتة في ساعتها، ولما بيكون تعبان بيبدع في النكتة".

وأشارت خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "حكايات 60 سنة دراما" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الخميس، إلى أن  اهتمام البعض بمشاهدة قناة ماسبيرو زمان لا يعني أن الأعمال الحالية غير جيدة، لافتة إلى أنها وقعت في غرام بعض المسلسلات ولكنها لا تستطيع تذكرها بسبب كثرة الأعمال.

وأكدت أن الفن تجربة شخصية لكل فرد، لافتة إلى أن كل شخص له علاقة خاصة بالعمل الفني، وفيما يتعلق بالفنان سمير غانم، أكدت أنه كان مشروع لوحده، معقبة: "كان عبقري وعشقه في المسرح".

وأوضحت أن الفنان محمد صبحي يرسم كل شيء، لكن سمير غانم كان العكس، حيث شاركت في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، متابعة: "كنت مع سمير غانم الراجل ده كان فلتة وتقليده صعب، ومفيش ممثل يقدر على الارتجال إلا اثنين أو تلاتة في مصر منهم سمير غانم، ولو كنت عايز تضايق سمير غانم إلزمه بحاجة، وكان دماغ مسرح أكثر".

وأشارت إلى أنها شاركت في عدد من الأعمال مع الفنان محمد صبحي، معقبة: "مسلسل سنبل أكثر عمل كان ممتع مع الفنان محمد صبحي".

وبينت الفنانة سماح أنور أن العمل الفني يجب أن يكتب من خلال كاتب واحد، لافتة إلى أن ما ينقص الآن هو الكاتب الجيد، معقبة: "الكاتب الجيد مش موجود، كل اللي موجود من الأعمال جيد ولكن الكاتب غير موجود، وموضوع الورش قضى على الكاتب الجيد".

كما أعربت الفنانة سماح أنور عن رغبتها في العمل مع الفنان عادل إمام، معقبة: "كنت عايزة أعرف بيعمل إيه وبيشتغل إزاي عشان الواحد يكبر، وتجربته عظيمة لأنه عمل حاجة في الدنيا ومشواره ذكاء عظيم غير مسبوق".