رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عمرو مصطفى: ساعدت شباب كثر ولكنهم اشتغلوا مع عملائى من خلفى

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

قال الفنان عمرو مصطفى، إن ألبومه "أيامي"، نفذه في مصر وقرر أن يكتشف شبابا جددا، مؤكدًا أن كل ألبوماته ينفذها في أوروبا لأنه يعمل ما يريد.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة اليوم": "تعبت من التعليم واكتشفت أن هذا غلط وليس مظبوط خاصة أنني تسببت في أن يعملوا مع كبار المطربين من العالم العربي ولم ينجحوا ولن أجازف مع أي حد، ولن أهتم بأحد سوى عمرو مصطفى فقط".

وتابع: "ساعدت شباب كثيرين ومنهم واحد اتصل بي وأرسل لي رسالة على التليفون بموسيقاه وعندما قابلته قالي عارف إن كلهم قفلوا في وشي السكة نزلت جبت المكتب واشتريت أدوات موسيقية وصرفت 40 ألف جنيه وكان مذهول وسألته أنت بتشتغل إيه قالي كول سنتر وبياخد راتب 3 آلاف جنيه، قلتله هاديلك 7 آلاف في الشهر ووصلوا إلى 15 ألف جنيه خلال سنة، وأنا ندمت لأن هذه الآلات لا أستطيع العمل عليها". 

ساعدت كثيرين وتعاملوا مع عملائي من خلفي

وأشار إلى أنه سأل أمين نبيل وهو أحد الذين اكتشفهم،  وقال له: "بتاخد كام قال رقم وقلتله هتاخد مني كام أعطاني رقم أعمل به في أوروبا مع أفضل موزع وأنا ساعدت كتير وفي النهاية يذهبوا للعملاء بتوعي ويتعاملوا معهم من ورايا"، وأكد أن بعضهم بعدما كان موزع موسيقى أصبح يكتب نوتة موسيقية وسعيد بذلك.