رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكبير أوى 6 الحلقة 26».. الدكتور ربيع يعزم الفنانين على مهرجان «المزاريطة»

ستوديو

بعد غياب 7 سنوات، واصل مسلسل الكبير أوي 6، جذب المشاهدين بسياق كوميدي متميز لينجح العمل في تصدر «التريند» عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، سواء بمواقف الأبطال وعائلة الكبير أوي، أو الضيوف الذين يحلون على المسلسل.

وبدأت الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوي 6، بالعديد من التفاصيل الكوميدية حول التجهيز لمهرجان المزاريطة الدولي، وبدأ بعمل اتصالاته بالنجوم لحضور المهرجان.

ويدور حوار بين الدكتور ربيع ومربوحة حول التجهيزات ودعوة الفنانين، ويبدأ الدكتور ربيع قائلًا: «ألو الفنان أحمد عز مساء الخير، معاك الدكتور ربيع من منظمي MIFF سيادتك معزوم على إقامة شاملة للمهرجان، لا انتقالات إيه يا افندم هي عمرة، أه في أكل في وجبة عبارة عن قطعتين كفتة وقطعتين شيك طاووق»، لترد مربوحة: "زود له جوافة ورغيف فينو"، ليعقب: "جوافة ايه هو كريم عبدالعزيز، أستاذ أحمد ليه الشتيمة يا افندم عايز انبه حضرتك إن المكالمة دي قد تكون مسجلة".

ويعرض مسلسل "الكبير أوى 6" فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصريًا على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية.

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.