رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء مرسى: "كسرت ديكور ولوكيشن تصوير لـ محمد هنيدي لهذا السبب"

ستوديو

قال الفنان علاء مرسي، إنه في إحدى المرات اتفق على بطولة أحد الأفلام، ولكنه فوجئ بعد ذلك باستبعاده وجاءوا بالفنان محمد هنيدى، لافتًا إلى أن حلم حياته كان أن يؤدي هذا الفيلم، وتم الاتفاق على تصويره  بعد أسبوع، معقبًا: "خدوا مني الفيلم وأعطوه لزميل، فذهبت وكسرت عليهم المكان وشتمتهم، فقالوا ده مجنون".

وأضاف الفنان علاء مرسي، خلال حواره ببرنامج "العرافة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع على شاشة "المحور": "الفيلم كان حلم عمري بالنسبة لي، ولكني فوجئت بعرضه على محمد هنيدي، مما استفزني كثيرًا، وكسرت اللوكيشن وقالوا عليا مجنون".      

وتابع: "الفيلم متعملش، وأعطاه محمد حسن رمزي لمحمد هنيدي، وهنيدي كان في اللوكيشن وشاف كل حاجة وبعد، لأنه مكنش يعرف إن الفيلم بتاعي".

وعن رغبته في مساعدة زملائه النجوم له، قال إنه لا يسمح لنفسه بالاتصال بأحمد السقا ومحمد هنيدي لمساعدته على المشاركة معهم في أعمال فنية، معقبًا: "محدش يقدر يقف جنبي خالص، لأن فيه جيل آخر طلع، ودلوقتي أعمل أبو فلان وجد فلان".

وأكمل: "أحمد السقا أخويا وحبيبي وصاحبي، ومحمد هنيدي صاحب عمري، وأحمد فتحي مكافح، وبيومي فؤاد مثال على الصبر ومواجهة الإحباط، ومنى زكي موهوبة جدًا".

وواصل: "ممكن أروح لدكتور نفسي وأنا عضو شرفي في مجلس إدارة مستشفى الخانكة، واقترحوا أفطر مع المرضى قريبًا".