رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سهام جلال: «فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية كان لعنة كبيرة عليا»

سهام جلال
سهام جلال

كشفت الفنانة سهام جلال كواليس عن مشاركتها في فيلم "حرب أطاليا"، مؤكدة أنه جاء بعد مشاركتها في "حمادة يلعب"، مع الفنان الراحل سامي العدل، ووقتها تم ترشيحها للفيلم.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "نص الحدوتة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر فضائية cbc: "سعدت جدًا بالدور وكذلك بالتعاون مع شركة الماسة، ووقتها التصوير ظل لشهر كامل في إيطاليا".

وأشارت إلى أنها كانت المسئولة عن الطعام خلال الرحلة وذلك بسبب أنهم كانوا قد ملوا من تناول أطعمة واحدة ولهذا السبب قررت هي والفنان خالد صالح، النزول لسوبر ماركت وشراء مستلزمات الطهي وبالفعل يومها عادت لموقع التصوير وأعدت لهم "صينية بطاطس وأرز بالشعرية".

 

صعيدى فى الجامعة الأمريكية كان لعنة

وأكدت أن دورها في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، الناس عرفتها من خلاله، ولكنه كان لعنة كبيرة عليها لأن هناك مشكلة وهي أن الناس تصنفك وتتعامل معك على أن هذه حقيقتك وليست مجرد دور تؤديه، مشيرة إلى أن هذا الخط ليس طريقها، وعرضت عليها أدوار كثيرة فيه ولكنها لم تقبلها رغم أنها كانت ستجعلها من نجوم الصف الأول.

وأكدت أنها تسعى لرزقها لأنها ليست زوجة رجل أعمال فينتج لها، ولا تمتلك أموالًا فتنتج لنفسها، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تتصل على منتج وتقول له "نفسي أشتغل معاك" لأن هذا رزق ولكنها تقابل بالصدمات.