رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس السيسى يدعو للمصريين باحتفالية ليلة القدر.. وهذا نص الدعاء

ستوديو

اختتم الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمته باحتفالية ليلة القدر، بالابتهال والدعاء لله عز وجل بالتوفيق والسداد من أجل رفعة الوطن.

وقال خلال كلمته باحتفالية ليلة القدر، اليوم الأربعاء: "أتوجه إلى الله بدعاء أن يسدد على طريق الخير والبناء خطانا، وأن يمدنا بمزيد من قوة الضمير والإرادة، ويقظة الضمير الأخلاقي والإنساني، في جميع جوانب الحياة، والعمل الدءوب من أجل وطننا الغالي، ومن أجل الأجيال الحالية والمستقبلية، ونسأل الله أن يكلل عملنا وجهدنا بالنجاح والتوفيق وهو نعم المولى ونعم النصير.

وتحتفل وزارة الأوقاف، في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، بذكرى ليلة القدر، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء الحكومة، وشخصيات دينية وإعلامية.

ومن المقرر أن يوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة للأمة، تليها كلمة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

كما يكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، أوائل المسابقة العالمية للقرآن الكريم، التي عقدتها وزارة الأوقاف في شهر فبراير الماضي.