رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاتن أمل حربى الحلقة 25| سيف يطلب التصالح مع «تونة» على الهواء

ستوديو

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل فاتن أمل حربي، جدلًا بين فاتن وطليقها سيف الدندراوي، على الهواء، بعدما وافقت تونة على الظهور في برنامج تليفزيوني، للحديث عن قضيتها وأسباب طلبها تغيير قانون الأحوال الشخصية.

 

واستغل سيف ظهوره على الشاشة ليطلب من فاتن، التصالح والرجوع إليه، إلا أن فاتن تمسكت بطلبها في تغيير قانون الأحوال الشخصية، مؤكدة أن القضية لم تعد تخصها وحدها، وإنما عشرات آلاف المطلقات اللاتي تعانين بسبب قانون شُرع قبل 100 عام.

 

وقالت فاتن بانفعال: "قانون من 100 سنة، غير مواكب للعصر، هل معقول الست بعد ما تطلق مش من حقها ولاية أولادها، يبقى الزوج لا بيدفع نفقة ولا بيت ولا مصاريف مدرسة، وطاردهم من البيت ويتحكم في مصير عياله". 

 

وقال سيف بدوره، إن نفس القانون سجن أزواجا بسبب النفقة، معتبرا أن القانون يظلم الرجال أيضًا، فالتقطت فاتن الحديث منه لتؤكد أن القانون لم يعد صالحًا ويظلم جميع الأطراف، بالتالي يجب تغييره.

 

مسلسل "فاتن أمل حربي"، بطولة نيللي كريم، هالة صدقى، فادية عبدالغنى، ويدور المسلسل حول فاتن المرأة التي تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها، وترصد الأحداث قصة فاتن، التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلوا من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.