رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مقابلة وجيه وسالم وهروب ورد ومشاجرتها مع ماهر فى الحلقة 25 بالمشوار

محمد رمضان
محمد رمضان

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "المشوار"، المذاع عبر فضائية DMC، العديد من الأحداث، ومنها مقابلة سالم "سيد رجب"، وجيه "أحمد كمال"، وعرض عليه بيع مجموعة من الآثار.

وقال له سالم، إن لديه حلا للوضع السيئ الموجود فيه وجيه، لأن لديه شيئا هو يبحث عنه منذ فترة طويلة وهي باقي المجموعة الأثرية، التي عثرت الشرطة على المجموعة الأولى منها  في منزله، ليرد عليه بأنها مدسوسة عليه وأن الشرطة في طريقها للوصول لبراءته.

وقام سالم بعرض صور للآثار له من على هاتفه فأنكر وجيه معرفته بها، وطالبه الأول بالثقة فيه والاتفاق على نسبته.

وعرض عليه سالم جزءا من الآثار التي يبحث عنها، وكذلك الشرطة، وعرض عليه أن يأخذ نسبة 50% فرفض وجيه العرض لأن معه شركاء ورد عليه بأنه لو كان يستطيع التصرف فيما معه من آثار كان قد تصرف فيها وطالبه بأخذ نسبته بأسرع وأسهل وهي 10% ليرد سالم بطلب 20%.

هروب ورد 

كما هربت ورد “دينا الشربيني” من المنزل وذهبت للحديقة وقامت بالبحث عن الآثار داخل الحديقة ولكنها لم تعثر عليها، وألقى أمن الحديقة القبض عليها واتصلت على زوجها ماهر "محمد رمضان"، وطلبت منه مساعدتها، فطلب منها عدم الذهاب للقسم مهما حدث.

محاولة ورد إقناع ماهر بالبيع لوجيه

وحاولت ورد خلال الحلقة إقناع ماهر “محمد رمضان”، بعرض وجيه، فأكد لها أنه غير مقتنع به لأنه لو باع له سيكون بخسارة ولو باع لغيره سيكون الأمن له، ورد على إلحاحها بأنه الرجل وأنه من يبيع ويشتري وأنه يعمل على مصلحتها ومصلحة نجلهما رحيم.

ونشبت مشادة بينهما وأكدت له أنها ترى نهاية غير جيدة لأن وجيه لو تم القبض عليه ستكون نهاية غير جيدة لهم.

أبطال العمل

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.