رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيللى مقدسى تكشف سبب اتهامها إليسا بالتعجرف.. وتفاصيل موقف جمع بينهما

نيللي مقدسي
نيللي مقدسي

كشفت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي عن السبب في التصريحات التي أطقلتها ضد مواطنتها الفنانة إليسا التي وصفتها بأنها “متعجرفة وشايفة حالها”.

وأضافت خلال لقائها في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية المحور: "علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة، ولكن بالأخلاق، يمكنك أن تحاسبني على أخلاقي، لا يجب أن يقلل شخص من شأن الآخرين". 

وتابعت: "إليسا قللت مني، لذلك أطلقت هذا التصريح، كنا في المطار والتقينا وكان يجب أن تقول مرحبا، لكنها جعلت مدير أعمالها يقف في وجهها كل الوقت حتى لا نتقابل".

وأردفت: "أنا فنانة وهي فنانة، أنا ما اتربيت كده، إحنا تربينا في بيتنا على إننا نقول مرحبا، التحية تكون لله، ولم ألتقِ إليسا ولو تقابلنا هوقف مدير أعمالي في وجهها، أنا مش بدوس لحد على طرف، لكن اللي يدوس لي على طرف أرد الصاع صاعين".

تعليقها على صورها الجريئة

كما ردت خلال الحلقة على تصريح نسب لها حول أنه لا توجد فتاة في جمالها وأنها ليست وحدها التي ترتدي ملابس جريئة،  قائلة: "هذا الكلام لم يصدر مني، أنا لا أتباهى بمثل هذه الأشكال، لأن الشكل بيروح وبيجي". 

وعلقت بسمة وهبة قائلةً: "في صور ليكِ مقدرش أحطها بسبب الرقابة"، وردت عليها نيللي: "رقابة؟! حطي! اتكلمي في إيجابيات أرشيفي".