رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المشوار الحلقة 24.. ماهر يتصل بالمقدم علاء والأخير يوجه له تهمة السرقة

محمد رمضان
محمد رمضان

شهدت الحلقة 24 من مسلسل «المشوار»، الذي يتم عرضه عبر فضائية «dmc»، العديد من الأحداث التي تتعلق بالآثار وتوجيه تهم رسمية لماهر «محمد رمضان».

بداية الحلقة شهدت سرقة ماهر لهاتف من أحد المحلات ليجري المكالمة مع المقدم علاء "أحمد مجدي"، الذي وجه له تهمة رسمية بسرقة الآثار ليعرف منه لماذا وجه له هذه التهمة ونصحه الأخير بأن يسلم نفسه.

وسأل ماهر عن سبب تفتيش شقته وتبرأ من التهم الموجهة إليه، ورد على سؤال الضابط حول سبب ملاحقته من بعض الناس مؤكدًا أنهم يريدون أن ينتقموا منه بسبب تقدمه ببلاغ ضد شقيقهم.

من ناحية أخرى أقنع ماهر زوجته ورد "دينا الشربيني" بأن يستكملا مشوارهما ولا يسلما نفسهما وعلم ماهر منها أن رجوع سلمى "ثراء جبيل"، لطليقها مرتبط بقضاء مصلحتهما، وعلى الجانب الآخر وافقت سلمى على الرجوع لطليقها مقابل أن يعطي والدها المال الذي يحتاجه. 

كما شهدت الحلقة ذهاب آدم ابن شقيقة ورد لطليقة وجيه وأخذ منها مالا مقابل إقناع ورد بما تريده، في الوقت نفسه اتجه ماهر إلى أحد مقلدي الآثاء لينفذ له نسخ تقليد مثل التي معه. 

أبطال العمل

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.