رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«واحد من الناس».. 7 آلاف جنيه مساهمة من عمرو الليثى لعلاج حالة إنسانية

ستوديو

التقى الإعلامي عمرو الليثي في الحلقة الرابعة والعشرين من برنامج "واحد من الناس" بسيدة مصرية تعاني ابنتها من كهرباء على المخ أدت إلى وجود مياه على المخ، لافتة إلى أنها أجرت لها عملية وركبت لها قسطرة، كما أنها مشتتة الانتباه، حيث تتردد بها والدتها على إخصائي التخاطب لعلاجها، كما أنها تعاني من التبول اللاإرادي. 

وأضافت السيدة منار، صاحبة الثلاثين عاما، خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية الحياة، أن ابنتها تبلغ من العمر عشر سنوات،  كما أنها لا  تمتلك منزلا وتسكن في منزل بالإيجار، معقبة: "بعيش بما يرضي الله ومستورة بأقل حاجة، الحمد لله عايشين بالأرزقية اليوم بيومه، يوم فيه ويوم مفيش والحمد لله".

وأوضحت، أنها كانت في بعض الأحيان تعمل من أجل مساعدة زوجها، لكن بعد ألم ظهرها اضطرت للتوقف عن العمل، لافتة إلى أن اليومية التي يتحصل عليها زوجها يدفعون منها الإيجار، حيث تدفع 500 جنيه إيجار شهري، ويأكلون منها، ويصرفون على علاج ابنتها، حيث تصرف 300 جنيه علاج شهري، بالإضافة إلى متابعة الأطباء والاشعات للاطمئنان على الصمام، حيث إنها مركبة صمام في الرأس لتفريغ المياه إلى المعدة، معقبة: "من بعد الولادة بستة أشهر وهي تسير على هذا النظام". 

وأكدت أن أصعب فترة تمر عليها هى عدم تمكنها من الحصول على العلاج  لحظة احتياجها له.

وقدم الإعلامي عمرو الليثي 7 آلاف جنيه هدية للسيدة منار لمساعدتها في شراء العلاج لابنتها، ووعدها بأنهم سيمرون عليها بين الحين والآخر.