رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طونى خليفة: لم أقدم برامج لنشر الخرافة.. وهذا سبب حلقات «ما بعد الموت»

طوني خليفة
طوني خليفة

أكد الإعلامي اللبناني طوني خليفة، أنه لم يفتح برامجه لنشر الخرافات، وذلك في تعليقه على فيديو لأحد ضيوفه وهو يقول إنه عاد من الموت بعد 3 أيام.

وقال خلال لقائه في برنامج "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية "المحور": "يا ريت ما عرضت هذا الفيديو، منذ سنتين كنت أحاور كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات، وقبل أن يتوفى استضفته ببرنامج في الأردن وتحدث معي عن زراعة الرئة". 

وتابع: "لما كان بيعمل زراعة رئة وقف قلبه وخبرني نفس التفاصيل اللي اتكلم فيها هذا الشخص، هتصدقوا صائب عريقات أكثر لأنه شخصية معروفة، لكن صاحب الفيديو مش معروف فهتقولوا إنه خرافة". 

سبب تقديمه هذه النوعية من البرامج

وأكد: "أقدم هذه النوعية من البرامج لأنني أبحث عن حقيقة ما، إيماننا يخبرنا بشيء ونحن يجب أن نثق في إيماننا ونعتمد عليه.. لكن عندما يموت الإنسان بيروح لفين؟! بيحصل إيه؟! أنا قارئ جيد للأمور التي لها علاقة بالماورائيات والأحلام، ولماذا يشاهد الإنسان أشياء قبل حدوثها في المستقبل، أقرأ كثيرا في هذه الأمور". 

وأردف: "عملت من برنامج بعد الموت 13 حلقة وجبت ناس من لبنان وسوريا ومصر وأمريكا والفلبين والهند وقالوا لي نفس الكلام، ولما قالوا نفس الكلام قلت لازم أركز على النوعية دي من البرامج.. دي مش خرافات".