رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة رمضانية بيضاء.. نيللى كريم تشعل «إنستجرام» (صورة)

ستوديو

نشرت الفنانة نيللي كريم، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت نيللي كريم بإطلالة رمضانية، مرتدية عباءة بيضاء، وأظهرت جمال ملامحها بلمسات من مساحيق التجميل، وزينت يديها بإكسسوارات ضافت جمالًا لإطلالتها وتركت شعرها منسدلًا على أكتافها.

ويعرض للفنانة نيللي كريم، مسلسل "فاتن أمل حربي" مع شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبدالغني ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.

ملخلص الحلقة الـ23 من «فاتن أمل حربى»

يذكر أن الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "فاتن أمل حربي"، بدأت بإطلاق "فاتن" على صفحة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للتواصل مع المتابعين ونشر أخبار قضيتها.

اكتشف المحامي «شكيب» ثغرة في قانون الأحول الشخصية لصالح قضية «فاتن»، حول فكرة أن طاعة الزوج مخالفة للدستور، فالطاعة مفهوم ديني وليست مفهومًا قانونيًا.

وحاولت «فاتن» مواساة الشيخ «يحيا»، بعدما علمت بفصله من العمل بسببها وبسبب قضيتها، فحاول التلميح لها بحبه وقال لها إن قلبه وعقله وضميره معها، وأكد لها تمسكه برأيه، فتهربت منه.

وقضت المحكمة بالتأجيل في قضية توفير السكن لـ«فاتن» وأطفالها، مما أغضبها مجددًا. وأتي الشيخ «عبدالعظيم» ليعتذر للشيخ «يحيا» عن المشاكل التي تسبب فيها له بسبب خلافهم حول قضية «فاتن أمل حربي».

واتضح أن «عدلي» المستشار المشرف على كتابة مذكرة الدعوي القاضية ضد قانون الأحوال الشخصية، كان يعرف والدها، الذي كان يعمل أمين سر المحكمة.

وفي المشهد الختامي زار الدكتور «شفيع» رجل يدعي «أمل حربي»، وهو والد «فاتن»، ومتوقع أن هذا الرجل وراءه قصة بسبب تزييف وفاته.

ويعرض مسلسل "فاتن أمل حربي" على قناة cbc الساعة 7:35 مساء، ويعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحًا.