رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة 23 من «المشوار».. سلمى تفاجئ والدها بقصة حب وتضعه فى ورطة

ستوديو

كشف سالم في الحلقة 23 من مسلسل “المشوار”، لابنته سلمى، عن أن طليقها عماد هو من كان ينفق عليهم طوال السنة ونصف السنة الماضية، بناءً على اتفاق بينهما، وهو الآن يطالب بعودتها، وإلا سيتوقف عن إرسال النفقات.

 

وتصدم سلمى بحديث والدها لتخبره: "يعني عايزني أرجع له تخليص حق"، ليرد سالم بأن كل ما يريده أن تمنح عماد فرصة، كما أنه لا يجده شخصا سيئا، لتكشف له عن أن الطلاق كان تحصيل حاصل، وأنهما كانا يعيشان قبل الطلاق في غرف منفصلة.

 

خرجت سلمى للقاء عماد، بناءً على طلب والدها، لكنها فاجأتهما، بأنها تحب شخصا آخر، وأنها كانت منتظرة الوقت المناسب لتخبر والدها بذلك، وتكشف عن أن عماد يعرف هذا الأمر جيدًا، وتتعجب لماذا يصر على عودتها وهو يعرف أنها معجبة بشخص آخر.

 

مسلسل المشوار من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد، ويضم العمل في بطولته كلا من محمد رمضان، وعمرو عبدالجليل وكارولين خليل، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، والعمل من إنتاج ميديا هاب (سعدي- جوهر).

 

ويُعرض مسلسل المشوار على قناة​ dmc ​في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة​ dmc​ دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.