رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«علاقته بإسرائيلية وعملية تجميل».. أبرز تصريحات وائل جسار جعلته تريند مصر اليوم

ستوديو

تصدر المطرب وائل جسار، تريند مصر اليوم الأحد، بعد الكشف العديد من الأمور خلال مقابلة تليفزيونية، حيث تطرق فيها إلى صحة إجرائه عمليات تجميل قائلًا: "عملت عملية تجميل واحدة في حياتي بمنطقة الجبين في الوجه"، مضيفًا في الوقت ذاته أنه لا يخاف من الزمن وأن يكبر في السن لأن ذلك يعتبر أمر طبيعيًا وسنة الحياة.

وائل جسار وحقيقة علاقته بفنانة إسرائيلية

واستكمل وائل جسار التطرق لأمور أخرى، خلال لقاء ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء أمس السبت كصحة علاقته مع فتاة إسرائيلية بقوله: "في الأول طلعت الإشاعة إني مرتبط بفتاة فلسطينية عايشة في إسرائيل ثم تطور الأمر للقول بإنها إسرائيلية، ونفسى كان يبقى في دليل واحد من الناس اللى روجت للشائعة دي، واستغربت جدًا لأن اللى عمل كده بيأذيني بالقول إني ارتبطت بفنانة إسرائيلية".

حقيقة خلافه مع أحلام 

كما كشف الفنان اللبناني وائل جسار، عن حقيقة خلافه مع المطربة الإماراتية أحلام بسبب انتقاده الموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائي the voice، قائلا إنه يكن كل التقدير والاحترام للفنانة، لكنها من بدأت الهجوم.

وأضاف، أنه كان يعبر عن رأيه في الموسم الرابع من البرنامج الغنائي، وقال إن الأصوات في الموسمين الأول والثاني كانت أفضل، معقبًا: "دع رأيي الخاص، يمكن غلط ويمكن صح، لكن ليه الهجوم عليا ويتقال لي نضف ودانك ودماغك؟".

واستهجن الهجوم الذي حدث عليه بسبب رأيه، والطريقة التي تحدثت بها المطربة أحلام عنه، متابعًا: "مش لازم ينحكى بهذه الطريقة، لازم يكون فيه أخلاق في التعاطي مع بعضنا".

وأكد أن كلمات المطربة أحلام عنه كانت مستفزة بالنسبة إليه، مضيفًا: "هذا رأيي وحر ليه وما زلت عند رأيي.. لما تقول نضف ودانك يعني قصدها إني سمعي تقيل ومبعرفش أسمع، ودي إهانة.. أنا بسمع وبسمع كويس".

ونفى وجود خلاف بينه وبين المطربة اللبنانية نجوى كرم، قائلا إنه صرح بأنه يتمنى أن تغني الفنانة باللهجة المصرية، لأن صوتها من أروع الأصوات وستبرع فيه، مضيفًا: «منتقدتهاش أبدا.. معرفش إذا رفضت".

ولفت إلى أنه ما زال عند رأيه بأن الفنانة نجوى كرم يمكن أن تغني جيدًا باللهجة المصرية، متوجهًا إلى المطربة: "ليه ما بتغني المصري يا نجوى؟ مش غلط أبدا، انت قدمتي اللبناني وإحنا بنتشرف بلبنانيتنا ولهجتنا الأم، لكن مش غلط إننا نقدم المصري والخليجي والعراقي وأي لهجة عربية ننتمي إليها".