رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأرصاد: أجواء ربيعية حارة.. وأمطار خفيفة على حلايب وشلاتين

ستوديو

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد، اليوم الأحد، ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، ولكنها حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، حيث تتراوح درجة الحرارة على القاهرة الكبرى بين 30 – 31 درجة مئوية.


الأرصاد: الطقس ليلًا يشهد برودة


وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أننا نشهد أجواء ربيعية حارة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري حتى محافظات شمال الصعيد.. وتكون الأجواء معتدلة الحرارة على محافظات السواحل الشمالية.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد، أن الطقس يكون مائلا للبرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر والمناطق الموجودة في شمال البلاد حتى شمال الصعيد ويكون لطيفا على جنوب البلاد خلال فترة الليل، لافتة إلى أن البلاد شهدت صباح اليوم تكون شبروة مائية.

وتابعت الدكتورة منار غانم، قد نشهد فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة على حلايب وشلاتين ولكنها أمطار خفيفة وغير مؤثرة، ونشهد اليوم نشاطا للرياح، وخلال الأسبوع الجاري نشهد أجواء ربيعية مستمرة مستقرة، والأجواء خلال فترة الليل أقل من المعدلات.