رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جزيرة غمام الحلقة 19| «العايقة» أنكرت زواجها من خلدون «واخدنى غصب»

ستوديو

بدأت أحداث مسلسل «جزيرة غمام» تتضح بشكل تدريجي أمام المشاهد، حيث تضمنت الحلقة 22 الكثير من التفاصيل الشيقة.

 

وتألقت الفنانة مي عزالدين فى دور «العايقة»، وهي شخصية الغجرية التي تأتي إلى “جزيرة غمام” لتقلب حياة سكانها رأسًا على عقب خاصة مع محاولاتها التأثير على فتيات الجزيرة ورجالها تارة بجمالها وأخرى عن طريق ضرب الودع ومعرفة الأسرار.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 22

 

وخلال الحلقة 22 بعد أن استطاع الشيخ عرفات من عبور السور هو أطفال الجزيرة، وعقب إطلاق النيران عليه لتفديه العايقة بنفسها يدور حوار بين الشيخ عرفات وخلدون قائلًا: "بعد عنها"، ليعقب عرفات: "أنت مين، مين ليها يعني"، ليرد: "أنا خلدون ودي مراتي"، ليتابع: "كداب لو كانت مرتك مكنتش هانت عليك وسبتها علي الأرض ودمها سايل"، ليتابع: "قومي يا بت وصاف بدل ما أجرجرك"، ليعقب: "سيبها دمها سايل".

وتنهض العايقة: "انجدني يا حاج عجمي من الراجل ده"، ليرد: "إيه مش جوزك ده؟"، لتعقب: "لا ولا عمره كان أن نوارة بنت وصاف والراجل ده واخدني غصب من وأنا عيلة"، ليرد: "بعد عنها ياض".

ويتدخل الحاج عجمي ويسأل البطلان: "إيه ربنا نجاك مني"، ليتابع: "لسه الطريق طويل يا عجمي"، ليرد: "إيه عايزها خراب؟"، ليتابع: "أيوه عايز البلد ولا هي حكر عليك أنت"، ليرد: "الحكم ليه رجالة وأنت مش منهم". 

 

طاقم عمل جزيرة غمام 

مسلسل «جزيرة غمام» يشارك فى بطولته بجانب مى عزالدين، عدد كبير من النجوم على رأسهم طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام 

ويعرض مسلسل جزيرة غمام بطولة مي عزالدين، على قناة الحياة، في تمام الساعة 10.30 مساءً، وحلقة الإعادة الساعة 2:15 صباحًا يوميًا.