رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الأوميكرون السبب واللغد اختفى».. حنان ماضى تريند مصر اليوم

ستوديو

تصدرت  مطربة التسعينيات الفنانة حنان ماضي، التريند بعد ظهورها التليفزيوني بالحجاب لأول مرة، والتي أرجعت سبب ارتدائه إلى إصابتها بأوميكرون، وهو أحدث متحورات فيروس كورونا، وتابعت قائلة: "أنا جالي أوميكرون وكنت واخدة بالي لكن بنتي واختي اتصابوا بعد ما تعدو منى لكن أنا كنت بموت".

 

وتابعت حنان ماضي قائلة: "لقيت شيخ بيتكلم عن الحجاب وانا كان تفكيري تفكير واحدة بتموت واتحجبت وكملت لأنه احلى حاجة حصلت لي وبنتي اتفاجئت بقرار الحجاب وسألتني هكمل غناء ولا لا وانا هكمل".

 

وأضافت حنان ماضى: "الوحش بس الدبابيس وبلاقي الطرحة طارت لو في هوا، وانا أخدت القرار ومحدش يقدر يرجعني عنه أو يراجعني فيه وبعد الحجاب جالي الأغنية في آخر حلقة من أبوالعروسة وكنت تعبانة لكن غنيت".

 

كما كشفت الفنانة حنان ماضي، إنها كانت تنوي اجراء عملية تجميل، ولكنها تراجعت على الفور، حيث كانت متحمسة لإزالة "اللغد"، ولكن بعد الحجاب ازاحت الفكرة تمامًا.

من هي حنان ماضي؟

يذكر أن الفنانة حنان ماضي من مطربي التسعينيات وتتمتع بصوت دافئ وعذب وإحساس رائع، وهي من مواليد عام ١٩٦٦ فى محافظة القاهرة، وقد كان والدها عضوًا فى فرقة السيدة أم كلثوم، حيث تخرجت فى الكونسرفتوار المعهد العالى للموسيقى، واكتشفها الموسيقار الكبير عمر خيرت وزوجها السابق الموسيقار ياسر عبدالرحمن بعد أن كانا عازفي "كمان" في فرقته، وقد شكلت حنان ماضي ثنائيًا ناجحًا مع الموسيقار ياسر عبدالرحمن، ولمعت خلال فترة التسعينيات، وقدمت عدة ألبومات ناجحة مثل: عصفور المطر، ليلة عشق،  إحساس، وشباك قديم.

 

حنان ماضى نجمة من نجوم غناء تترات المسلسلات فقدمت تترات لأعمال: الوسية  1990، المال والبنون 1993، قصة الأمس 2008، كما أنها شكلت مع علي الحجار دويتو غنائي ناجح أثناء تتر مسلسل اللقاء الثاني، والتى حملت أسم زي الهواء، فقد كانت موجودة في الاستوديو كعازفة كمان، وقد تأخر الفنان علي الحجار عن موعد التسجيل، فطلب منها الموسيقار عمر خيرت غناء التتر بصوتها حتى يصل علي الحجار، وبالفعل سجلت حنان الأغنية بصوتها، وعندما وصل علي الحجار وسمع صوتها أعجب به جدًا، وطلب منها أن تشاركه في غناء التتر، وقد أعادت معه التجربة مرة أخرى في أغنية "بحلم وافتح عنيا " تتر مسلسل المال والبنون.