رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيللى كريم تعلن انتهاء تصوير «فاتن أمل حربى» وتوجه تلك الرسالة

ستوديو

أعلنت الفنانة نيللي كريم عن انتهاء تصوير مسلسلها "فاتن أمل حربي"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وأعربت نيللي عن سعادتها بالانتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني، وكتبت: "الحمد والشكر ليك يا رب🤲❤️ ferkeshhhhhh.. اشكر كل الناس اللى تعبت كانت أيام حلوة رغم صعوبتها أحلي فريق عمل ❤️❤️❤️ لحد دلوقتي مش مصدقة إن خلاص".

ملخص أحداث الحلقة الـ21

وشهدت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل “فاتن أمل حربي” العديد من التفاصيل المشوقة.

 

واكتشفت نيللي كريم، أن ابنتها ليست مصابة بورم في المخ بل لديها مياه وكهرباء زيادة في الجسد، وتحتاج إلى علاج ورفضت البنت وجود والدها شريف سلامة بجانبها وطلبت والدتها.

 

كما كشفت الأحداث عن أن ابن عم شريف سلامة، هو الذي على تواصل مع العصابة التي أرسلت الفلوس لنيللي كريم، وحاول محمد التاجي مساعدة نيللي وطلب منها أن تعطيه الاسم الذي يريدون تعديل تاريخه في الشهر العقاري لنكتشف أن محمد التاجي على معرفة بهذا الشخص.

“فاتن أمل حربي”

“فاتن أمل حربي” بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.