رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منذر رياحنة يرد على انتقاد مشاهده الجريئة مع روان مهدى

منذر رياحنة
منذر رياحنة

قال الفنان الأردني منذر رياحنة، إن الفنان فضل شاكر ظلم كثيرًا وأنه قدم له فيديو كليب مؤخرًا كهدية له.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "أحببت ان أقول له شكرًا بصوته وبطريقتي، والقادم أجمل بإذن الله"، مشيرًا إلى أن فضل انتهى من ألبومه والألبوم القادم سيكون فيه فيديو كليب سيتم تصويره في عدد من الأماكن بالوطن العربي من إخراج منذر رياحنة. 

انتقاده بسبب جرأته 

رد الفنان منذر رياحنة على الانتقادات التي تعرض لها بسبب دوره مع الفنانة روان مهدي، مؤكدًا أن الجرأة تختلف في الفعل أو الكلام، ولو إنه ممنوع تقديم الأعمال الجريئة فيوجد الطيب والشرير والأخير كيف يراعي القيم، وتساءل لماذا المحطات تذيع أعمالًا بها جرأة؟، مؤكدًا أن الدور شخصية يؤديها.

وعن مشاهده مع الفنانة العراقية روان مهدي في مسلسل "ماذا لو"، قال: "هي شخصية مريضة سرطان وزوجته تحتضنه لتواسيه ما الجرأة في ذلك؟". 

وكشف أن "المسلسل من أصعب المسلسلات التي قدمها في حياته لأنه قصة والده وأنه تخلى عن شعره كاملًا وهي كذلك كما أنها مريضة سرطان أيضًا وزوجها كذلك".

وعن خلافه مع الفنانة الأردنية ديانا كرزون في أحد المهرجانات بالأردن، قال إنه اعتذر لها وكان سوء فهم منه أو منها ولكنه اعتذر لها هاتفيًا من أسبوع وبارك لها على طفلتها.