رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هاخد حقى منها».. فيفى عبده تروج للجزء الثانى من حلقتها فى «العرافة2»

ستوديو

دعت الفنانة فيفي عبده متابعيها وجمهورها، لمشاهدة الجزء الثاني من حلقتها اليوم، ببرنامج "العرافة 2"، والذي يعرض على قناة المحور.


ونشرت الفنانة فيفي عبده برومو الحلقة، وعلقت عليه: "انتظروني النهاردة وحبيبتي الإعلامية بسمة وهبة في الجزء الثاني من حلقتي في برنامج العرافة على قناة المحور الساعة ٦:١٥، والنهاردة بإذن الله آخد حقي منها".
وتواصل الإعلامية بسمة وهبة تصوير برنامج "العرافة 2" الذى يعرض يوميًا طوال شهر رمضان عبر فضائية "المحور".

انفعال فيفي عبده بسبب هذا السؤال 

وشهد الجزء الأول انفعال الفنانة فيفي عبده من أحد أسئلة الإعلامية بسمة وهبة، وطلبت إنهاء مقابلتها معها، حيث تم استعراض جزء من مقابلة سابقة أجرتها مع المذيع العراقي نزار الفارس، تحدثت خلالها عن قبرها، ورفضها وضع لقب راقصة فوق القبر.

 

وقالت بسمة وهبة إن سؤال المذيع كان المقصود به إهانة فيفي عبده، وهو ما أغضب الأخيرة، لترد: "من فضلك محبش حد يقول لي الكلام ده".

 

وأضافت فيفي عبده: "معرفتش أوصل له الجملة اللي هو عايزها، هو مش فاهم النظام عندنا، بدليل أن أنا قلت له".

 

ورفضت الإجابة عن سؤال بسمة وهبة حول كتابة لقب "الراقصة" فوق قبرها، قائلة: "هنقعد نتكلم في كلام مالوش لازمة ليه؟ أنا محبش الرد في اللي مالوش لازمة".

 

وأكدت فيفي عبده أنها لم تنزعج من السؤال لكنها ترفض التطرق إلى تلك الأمور في مقابلة إعلامية، وأوضحت: "أنا جاية أعمل معاكي لقاء، مش جاية عشان تطلعي ده قال وده عمل، محبش كده خالص، نقدر نقفل البرنامج على كده وشكرًا".


موعد عرض البرنامج

ويعرض برنامج "العرافة" يوميًا طوال شهر رمضان عقب الإفطار مع نجوم الفن والرياضة، حيث سيشهد الكثير من المفاجآت والتفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها.


وتعتمد بسمة وهبة، من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى "العرافة"، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لا يعلمها أحد عنهم، والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا فيها بمراحلهم العمرية المختلفة.


واستقبل برنامج "العرافة" العام الماضي عددًا من النجوم أبرزهم الملحن حلمي بكر، وريم البارودي، وإيمان البحر درويش، وشمس الكويتية، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي السابق، والملحن عمرو مصطفى، ومايا دياب.