رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجل عبدالرحمن أبوزهرة يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية

ستوديو

كشف أحمد أبوزهرة، نجل الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، مؤكدًا نجاح العملية الجراحية التي أجراها الأخير، موجهًا رسالة شكر لكل من عاونه للاطمئنان على والده.

نص رسالة نجل عبدالرحمن أبوزهرة 
 

ونشر أحمد أبوزهرة، صورة له رفقة والده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، وعلق عليها كاتبا: " بعد نجاح العملية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رءوف  العباسي والاهتمام والرعاية الممتازة في مجمع الجلاء الطبي، أحب أن أتوجه بالشكر الجزيل للدكتور رءوف العباسي على قيامه بإجراء العملية الصعبة للوالد بعبقرية وسيادة اللواء الدكتور أحمد عبدالرءوف بلاسي مدير مجمع الجلاء الطبي علي الاهتمام والرعاية من جميع العاملين بالمجمع  وكل الدكاترة والممرضين والممرضات الذين أحاطوا بابا بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة وجوده بالمستشفي مما ساعد علي تحسن حالته الحمد لله".


وأضاف: "كما أيضا أتوجه بالشكر لكل من قام بالدعاء للوالد والاتصال للاطمئنان عليه والاهتمام بمتابعة حالته".


ودخل أبوزهرة المستشفى قبل بداية شهر رمضان بسبب تعرضه لكسر في منطقة الحوض، الأمر الذي استدعى تدخلًا جراحيًا، لتصبح المرة الثانية بعد دخوله المستشفى لإصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يتعافى من الإصابة بالفيروس في وقت سابق.


وناهز الفنان المصري الكبير الـ90 عامًا من العمر، قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية المهمة جعلته واحدًا من أهم مقدمي العمل المسرحي والتليفزيوني والسينمائي.