رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد شقيقه ويوجه له رسالة

ستوديو

احتفل الفنان مصطفى قمر بعيد ميلاد شقيقه حمادة قمر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

ونشر مصطفى قمر صورة لشقيقه، وعلق عليها قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا حمادة يا أجدع أخ في الدنيا ربنا يخليك ليا ومايحرمنيش منك ودايما كل سنة تبقي بخير وصحة وسعادة ويخليلك بناتك حبايب قلبي ميسون وبتول وماليكا".

حفل إفطار جماعي بأحد مطاعمه
 

وقام الفنان مصطفي قمر بعمل حفل إفطار احتفالًا بشهر رمضان الكريم بحضور مجموعة من نجوم الفن في أحد المطاعم الفاخرة التي يمتلكها بالشيخ زايد.


وحضر الحفل العديد من نجوم الفن والمشاهير وكان في استقبالهم "قمر" ومدير أعماله علي رشاد وشقيقه حمادة قمر ومنهم الفنان صلاح عبدالله والفنانه القديرة هدي رمزي والفنانة بشري والمطرب محمد نور والفنان منذر رياحنة والإعلاميه هند رضا والإعلامية بوسي شلبي والمخرج علي إدريس والسيناريست زينب عزيز والملحن إيهاب عبدالواحد والموزع الموسيقي أحمد طارق يحيي والفنان هشام عاشور والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، والمخرج عماد قاسم وزوجته الفنانة شيماء عبيد.


الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى قمر صرح خلال حلوله ضيفا على برنامج "اتنين اتنين"، مع إيناس سلامة الشواف، على راديو إنرجي 92.1، وقال عن ثنائيات الأمل واليأس، قال: "أنا مهتم بعلم الطاقة ولذلك أرفض التشاؤم لأنه طاقة سلبية بتتنقل منك للكون فبتتحقق لكن الثقة في إرادة الله بتحقق لك أحلامك".


وخلال حديثه عن ثنائيات المحبة والكره، قال: "المحبة مطلوبة دائما أما الكراهية بتكون بسبب موقف اتعرضت له وهنا لازم تدرب نفسك تنقي قلبك".


وأضاف مصطفى قمر: "الأفعال والأقوال كل حاجة منهم ليها وقتها.. المهم إني لو مش قادر أعمل أقول ده بصراحة وبشكل طيب.. والأفضل إنك تعمل دون ما تتكلم عن مجهودك إلا لو واجهت النكران وقتها تتكلم".


وعن ثنائيات الحضور والغياب في الحياة، قال: "الغياب لا يجوز يكون مقصود مع من تحبهم والحضور الحقيقي مطلوب لا تغنى عنه التليفونات خاصة مع الأشخاص المقربين منك".