رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد حلمى يكشف عن البرومو الرسمى لفيمه الجديد «واحد تانى»

ستوديو

كشف الفنان أحمد حلمي عن البرومو الرسمي لفيلم "واحد تاني"، الذي يشارك به في موسم عيد الفطر المقبل، حيث نشر الإعلان الرسمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

قصة الفيلم

ويظهر حلمي في البرومو بدور رجل فقد شغفه في الحياة ويقابل صديقًا له ويجسده أحمد مالك الذي يعرفه على اختراع جديد، ويعيد له شغفه.


وكان السيناريست هيثم دبور أعلن عن موعد طرح فيلمه "واحد تاني"، بمصاحبة أفيش جديد للعمل يظهر عليه حلمي منفردا وملفوف ببلاستيك ويتضح من الأفيش أن الفيلم مصنف ما فوق 12 عامًا. 


وكتب دبور أن الفيلم سيكون بالسينما ليلة العيد، فيلم "واحد تاني" من بطولة أحمد حلمي، وروبي، وسيد رجب، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، وأحمد مالك، ونور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.


وتدور فكرة فيلم واحد تاني حول موظف يعمل فى مصلحة السجون يجري لقاءات مع المساجين، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية وخلال القيام بمهامه يقابل أحد الأصدقاء الذي كان يعرفه الذي أصبح رجل أعمال معروفًا.


يذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي كان قد قدمها الفنان أحمد حلمي هو فيلم خيال مآتة، وشارك فيه بجانب عدد كبير من الفنانين ومنهم منة شلبي، وخالد الصاوي وحسن حسني وبيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.