رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف الشوباشى: أكذب أقل كثيرًا من 99% من المصريين

شريف الشوباشي
شريف الشوباشي

ختم الكاتب الصحفي شريف الشوباشي، لقائه مع الإعلامي محمد موسى، بقوله إن الجميع يكذب، ومن ينكر ذلك، فإنه "كاذب"، معترفًا بأنه يكذب في بعض الأحيان، لكن يعتبر نفسه قليل الكذب.

وأضاف الشوباشي، خلال لقائه مع الإعلامي محمد موسى، في برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أنه يكذب أقل كثيرًا من 99% من المصريين.

ورد الشوباشي، خلال اللقاء على هجوم أحمد شوبير عليه، وتصريحه بأن يخلي بنته تمشي بالبكيني، قائلًا: "لو قال هذا الكلام، فهو سخيف"، مشيرًا إلى أن المرأة لها مطلق الحرية في اختيار ارتداء الحجاب من عدمه. 

 

 الشوباشى يفسر تصريحه 99% من العاهرات محجبات

وأوضح الشوباشي، معنى تصريحه أن 99% من العاهرات محجبات، قائلًا: "هو الحرامي مش بيخبي نفسه؟ وكذلك العاهرة سترتدي الحجاب لتخبئ نفسها من الشرطة"، لافتًا إلى أن هناك من أرادوا تشويه صورته وتحريف تصريحاته لأغراض خبيثة، وأنه لم ولن يسيء للمحجبات مطلقًا.

من ناحية أخرى، قال الشوباشي، إن الفنانة سعاد حسني كانت تمتلك مقومات كبيرة جدًا تؤهلها للوصول للعالمية، ولكنها كانت لا تتحدث اللغة الإنجليزية وهو ما مثّل عائقًا في سبيل وصولها للعالمية، لافتًا إلى أن  ما ميّز الفنان الراحل عمر الشريف بخلاف إجادته للغات الأجنبية، أنه كان يسمع كلام المخرج وينفذ كأنه منزل من السماء، كما كان لديه الانضباط وهو ما ساعده في شهرته بشكل كبير.

وأوضح أن العامل المشترك بين محمد صلاح وعمر الشريف هو الانضباط والاستماع لتعليمات المخرج أو المدرب بشكل كبير، وهو ما ينقص الشخصية المصرية التي بها الكثير من المميزات، ولكن بعض الممثلين المصريين حتى المبتدئين منهم يتحدثون عن الإبداع وهم في أولى خطواتهم الفنية.