رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أحلى أيام حياتى".. أسماء جلال تأخذ لقب "المغامر الفرفوش" بعد تجربة الـskydiving

ستوديو

أعربت الفنانة أسماء جلال، عن سعادتها الشديدة عقب قفزها من ارتفاع 14 ألف قدم فوق سماء الأقصر، معقبة: "أجمل إحساس في حياتي، ممكن نطلع تاني؟".

وأضافت الفنانة أسماء جلال، خلال استضافتها ببرنامج "نجوم السماء" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن اليوم يعتبر من أحلى أيام حياتها، لافتة إلى أن أصعب مرحلة صعبة في التجربة عندما فُتح باب الطائرة للقفز منها، حيث كانت تشعر في البداية بالخوف والإثارة.

وأوضحت أنها الأخت الصغرى من بين أخواتها، لافتة إلى أنها لا تمانع في الالتحاق بمهنة تظل بها لمدة 20 عاما، بشرط أن يكون العمل الذي تحبه، مثل التمثيل.

وأشارت إلى أنها ترفض أن تكتب تفاصيل حياتها في كتاب، معقبة: "كتبت 3 صفح قبل كده واترعبت حد يقراهم وقطعتهم".

وحازت الفنانة أسماء جلال على لقب "المغامر الفرفوش" بعد تجربة الـskydiving.

ويستضيف برنامج "نجوم السماء" نجمًا في كل حلقة، ليقفز من ارتفاع 14 ألف قدم، وذلك بالتعاون مع فريق سكاى دايف فاروس الذي قدم عروض القفز بالمظلات في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

فى كل حلقة يكتشف البرنامج مكانًا جديدًا فى مصر "من السما"، حيث يشمل جولات في كل أنحاء مصر، وهذه هي المرة الأولى في العالم التى يتم تقديم برنامج سكاي دايفينج من مكان مختلف يوميًا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط. 

وتقدم أغنية التتر الفنانة هلا رشدي، ويشارك في البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربيني، ومحمد فراج وبسنت شوقي، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدي ومحمد محسن، وعلا رشدي وأحمد داود، وهدى المفتي، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللي كريم، وهايدي موسى، وسلمى أبوضيف، وآدم الشرقاوي.