رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن الرداد يكشف موعد عودة إيمى سمير غانم للأعمال الفنية

ستوديو

كشف الفنان حسن الرداد، عن موعد انطلاقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم من جديد بعد عام كامل من حزنها على وفاة والدها ووالدتها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.


وقال الرداد خلال تصريحات ببرنامج" et بالعربي"، إن سبب طول الفترة التي ابتعدت فيها الفنانة إيمي سمير غانم، عن الأضواء والأعمال الفنية، أنها إنسانة حساسة وتأثرها كان كبيرًا لشدة تعلقها وكثرة حزنها.


وأعلن عن عودة قريبة للفنانة إيمي سمير غانم، للأعمال الفنية، لافتًا إلى أن عودتها ستكون معه خلال عمل فني يجمعهما قريبًا، مؤكدًا أنه لم ولن يتجاوز وفاة والدته وأن التعليقات السلبية على "فيديوهات الرقص" لا تعنيه فهو لا يكترث بها.


وأشار إلى أن الفنانة إيمي سمير غانم تتابع يوميًا مسلسله الدرامي المشارك به في الماراثون الرمضاني "بابلو"، مؤكدًا أنها تشيد بالمسلسل وحريصة على متابعته.


"تحت تحديد السلاح"
 

وينتظر الرداد عرض فيلم " تحت تهديد السلاح"، خلال الموسم الصيفي، الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن والرومانسية، بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، فتحي عبدالوهاب، أحمد بدير، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.


"بابلو"
 

من ناحية أخري يشارك الفنان حسن الرداد فى الماراثون الرمضاني بمسلسل بابلو، حيث يضم المسلسل  كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان  حسن الرداد وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوي عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي ، بالإضافة إلى الفنان القدير مصطفى فهمي.