رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«قيمة ثروتها وزواج رجل أعمال خليجى».. تصريحات تصدرت بها لجين عمران التريند

ستوديو

تصدرت الإعلامية لجين عمران، تريند جوجل، اليوم الخميس، بعد كشف العديد من أمور حياتها الخاصة وعن قيمة ثروتها، وتفاصيل إنجازاتها في مجال الإعلام، وكواليس بداياتها في تليفزيون البحرين، ثم عملها في برنامج «صباح الخير يا عرب»، وخطوبتها من رجل أعمال، ومحاولة انتحارها، وذلك من خلال حلولها ضيفة ببرنامج "مراحل"، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني  ونستعرضها من خلال السطور التالية:


أجرها  الإعلاني 
 

تحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران عن قيمة أجرها الإعلاني الذي تتقاضاه، مؤكدة أنه يبدأ الإعلان من 35 ألف درهم وينتهي عند سبعين ألفًا، لافتة إلى أن العقود تكون لمدة ستة شهور أو سنة تكون أكبر بكثير أغلى عقد أنا وقعته كان مع "هواوي"، موضحة أنه كان بالملايين، إلا أنها لم تحدد القيمة مكتفية بالقول "كان ستة أصفار".

محاولة انتحار 
 

كما كشفت الإعلامية لجين عمران عن محاولتها الانتحار عندما كان عمرها 17 عامًا، خلال استضافة الإعلامي علي العلياني لها في برنامج "مراحل"، وعندما سألها: عن سبب الانتحار ومتى كان؟، أجابت: كانت محاولة الانتحار عندما كنت أعاني من مشاكل زوجية في تلك المرحلة، ومررت بتجارب أكبر من عمري، ولم أكن أود أن أخبر أسرتي بما يحدث لي، فقررت الانتحار، وتناولت علبة أدوية كاملة، ولم أشعر بما يجري، وكأنني كنت في حلم، أتذكر أمي وأبي والإسعاف وأجهزة كثيرة على جسدي، ووقتها أدركت أنني ارتكبت خطأ شنيعًا جدًا، وهو عندما يرتكب شخص آخر الغلط، لماذا أنا من يتحمل ويدفع الثمن وأخسر حياتي، ووالدتي لحظتها انهارت وكذلك والدي.


وواصلت لجين: عندما شاهدت رد فعل أسرتي شعرت بالذنب، وبعدها أدركت أنني ارتكبت خطأ كبيرًا، وعليّ أن أهتم بأن أعمل وأنجح وأصنع اسمي.


وخيرها العلياني إما أن تنشر صورًا لأبنائها، وإما أن تعلن عن ثروتها، وفضلت أن تعلن عن ثروتها، ورفضت أن تنشر صورًا لابنتها وابنها، لتختار في النهاية أن تكشف عن ثروتها، وقالت: تبلغ تقريبًا 13 مليون درهم، وأغلبها عقارات، واختتمت وقالت: أنا دائمًا أقول تعبت بجمع ثروتي، وأنا حرثت ولم أرِث.


لجين عمران تعلن خطبتها من رجل أعمال خليجي
 

وكشفت لجين عمران عن خطوبتها من رجل أعمال، وجاء هذا الإعلان لأول مرة خلال حلولها ضيفة على برنامج "مراحل" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، والمذاع على قناة SBC.


ورفضت لجين الإفصاح عن اسم خطيبها الحالي أو مهنته، وعللت ذلك بأنها تحاول الحفاظ على استقرار العلاقة، وألا تنشر تفاصيلها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي النصيحة التي تلقتها من الفنان الإماراتي حسين الجسمي.


وقالت: "الزواج سيكون سريًا.. وأعتبره صديقي، وما يجمعنا من صداقة واحترام أهم من الحب"، وبررت: "بعض السيدات عندما يعلمن بزواج أو خطبة سيدة من محيطهن يحاولن جذب انتباهه وتخريب العلاقة بينه وبين خطيبته".


وتابعت الإعلامية السعودية المقيمة في الإمارات أنها تزوجت مرتين، المرة الأولى من والد ابنها وابنتها، والمرة الثانية هي خطبتها على هذا الرجل التي تمت في فترة كورونا دون تحديد تاريخ معين لهذه الخطبة.

عمليات التجميل التي خضعت لها 

وتحدثت لجين عن أول مهنة لها وقالت إنها كانت موظفة بأحد البنوك الكبرى بالرياض في عام 1998، وكان ذلك تحديًا لها للاعتماد على نفسها، ثم انتقلت للبحرين بعد انتقال أسرتها للاستقرار هناك، ثم انتقلت إلى عالم الإعلام من خلال تليفزيون البحرين.


وأفصحت لجين عن عمليات التجميل التي خضعت لها، مؤكدة أنها لم تكن تخفي شكل أنفها، وجمّلته مرتين، لافتةً إلى أنها تحب شكل أنفها دون مكياج أكثر.