رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دينا الشربينى تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان.. ورأيها فى الزواج دون حب

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين الفنان محمد رمضان، بسبب أن حجم دوره أكبر من حجم دورها في "المشوار".

وقالت خلال لقائها في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "بحب محمد رمضان جدًا وزمان اشتغلنا معًا جواب اعتقال، وهو يتعامل  مع الناس  بطريقة جيدة جدًا عكس ما يقال عنه، وأرى حب الناس له في الشارع وما يقال هو كويس جدًا ولم أر فيه حتة الغرور وأرى أنه يتعامل بطريقة خاصة مع الجمهور خاصة مع أي ست كبيرة".

خناقة بسبب الدور 

وكشفت عن حقيقة خلافها معه قائلة: "عمري في حياتي ما بقيس دور مين أكبر من مين والمسلسل رحلة  بين ماهر وورد ورحيم، ولا أعرف مساحة دوره إيه ولا دوري". 

وأكدت أن محمد رمضان جدع في طريقة تعامله مع الناس عندما يجد أحدًا من جمهوره يطلب منهم أن يدخلوه له في التصوير.

الزواج من أجل الأموال

وأشارت إلى أن السيدة التي تتزوج من رجل من أجل الأموال ليست ذكية، لأن الحب أهم من الأموال، قائلة: "لو هناك أموال ولا يوجد حب لن تكون سعيدة ومع ذلك الأموال مهمة لتربية أولادك بطريقة معينة ولكنها أحيانًا تفسدهم، وفيه ناس كتيرين ليس معهم أموال ولكن ربوا أولادهم  بطريقة صحيحة جدًا، ويا فرحتي لو اتزوجت رجل من أجل الفلوس فالحب أحلى حاجة وعندما تحبي تكوني سعيدة معه مهما كان". 

وأضافت: "الناس اللي ماشيين على الكورنيش شكلهم حلو أوي وأن تحبي حد لشخصه أهم حاجة والأموال عندي من أجل الكوارث فقط وربنا هو الحامي".

الواسطة في حياتها

وأكدت أنها لم تلجأ للواسطة في عملها ولا تعرف ذلك وأوقات كثيرة مسلسلات اتعملت علشان كذا وهذا لم يكن حقيقيًا، لأنه من قبلها كان معروضًا لي عدة أعمال وممكن الواسطة تساعدني ولكن حب الناس لا يحتاج لواسطة.