رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تيام مصطفى قمر يقفز على ارتفاع 14 ألف قدم فوق محمية رأس محمد

ستوديو

حل الفنان تيام مصطفى قمر، ضيفًا ببرنامج "نجوم السماء" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، وخضع لتجربة Sky Diving، حيث قفز من ارتفاع 14 ألف قدم فوق سطح الأرض بالمظلة في منطقة محمية رأس محمد.

وأعرب الفنان تيام مصطفى قمر، عن حماسه الشديد لإجراء تجربة القفز من  الطائرة، معقبًا: "أكثر حاجة كان نفسى أعملها من صغرى الـ Sky Diving، وحلمت قبل كدا أني كنت طاير وكان أحلى حلم فى حياتى".

كما أعرب تيام مصطفى قمر عن حبه للمغامرة، لافتًا إلى أن التمثيل أصله المغامرة والريسك، حيث إن الشخص المغامر ليس شرطًا ألا يكون خائفًا، لكن يجب أن يواجه خوفه. 

وقال تيام مصطفى قمر: "مش مصدق ما حدث، ومحمية رأس محمد تحفة لأول مرة أحضر هذا المكان، وخلال القفز كان لدىّ إحساس ليس طبيعيًا فهو أفضل إحساس في العالم وأمر رائع".

وقرر تيام مصطفى قمر أن يغطس بمحمية رأس محمد بعد انتهاء مغامرة الـ  Sky Diving.

عن برنامج نجوم السماء 

وفى كل حلقة يكتشف البرنامج مكانًا جديدًا فى مصر "من السما"، حيث يشمل جولات فى كل أنحاء مصر، وهذه هى المرة الأولى فى العالم أن يتم تقديم برنامج سكاى دايفينج من مكان مختلف يوميًا، حيث تم التصوير فى الأهرامات وسقارة والفيوم، ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة، والنوبة، والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد، وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.

وتقدم أغنية التتر الفنانة هلا رشدى، ويشارك فى البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربينى، ومحمد فراج وبسنت شوقى، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدى ومحمد محسن، وعلا رشدى وأحمد داود، وهدى المفتى، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللى كريم، وهايدى موسى، وسلمى أبوضيف، وآدم الشرقاوى.