رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالكشف عن 3 عناصر إرهابية.. «الاختيار 3» الأكثر بحثًا على جوجل

ستوديو

تصدر مسلسل الاختيار 3، بين مؤشرات الأعلى بحثًا على جوجل، بعد أحداث الحلقة ١٨، وذلك بعد الكشف عن تفاصيل 3 محاور أساسية، حيث نجاح ضباط المخابرات الحربية في اختراق خلية أبومنير الإرهابي من خلال فتاة الشرقية إسراء.


وتضمنت أحداث الحلقة 18 أن إسراء أخبرت العقيد مصطفى (يجسد دوره أحمد السقا) بعلامة عن المكان الموجودة داخله حيث رصدت سيارة وموتوسيكلين، وقال لها الأخير إن أبومنير سيكلفها بعدة أوامر وطلب منها تنفيذ كل ما يطلب منها دون تفكير.

 

كما يظهر الإرهابي خالد كمال "أبوأيوب" ضمن أحداث الحلقة الـ18 لمسلسل "الاختيار3" وذلك بعد اختفائه عقب القبض على أعضاء الجماعة الإرهابية الذين يعملون معه على يد كريم عبدالعزيز المقدم زكريا يونس.

 

ويظهر أبوأيوب ضمن أحداث الحلقة متحدثا عن فكرة ضم أعضاء جدد في تأسيسه لخليته الإرهابية الجديدة التي سيقوم بتأسيسها في ليبيا بعد الهروب إليها.
ويؤكد أبوأيوب أنه سيقوم بتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية عقب عودته إلى القاهرة مرة أخرى.

 

كما شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "الاختيار 3" التي جاءت بعنوان "الوافدين من الخارج" باكتشاف أحمد عز المقدم مروان العدوي، علاقة أبوالقاسم الذي قام بتأسيس شبكة إرهابية في سيناء بصاحب مصنع أسمنت في القليوبية.


وخلال الحلقة يحاول العدوي الوصول لتفسير لهذه العلاقة، حيث يذهب برفقة مساعديه لمعاينة المصنع بدعوى أنهم لجنة من الدفاع المدني ليطمئنوا على إجراءات التأمين والسلامة.

 

وخلال تحريه في زيارته للمصنع، يؤكد أحد الأشخاص أن المصنع واقف بقاله ستة شهور، حيث إن هناك عجزا في المواد الخام،  ليطلب العدوي تفتيش المخازن.

 

وبعد إجراء التحريات، يكتشف العدوي عن أن المواد الخام الموجودة في المصنع تدخل في تصنيع القنابل، ثم يقومون بتحويلها إلى سيناء.

 

مسلسل الاختيار 3

مسلسل «الاختيار 3» دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادة الرئيس محمد مرسي.

 

ويعرض المسلسل وثائق ومقاطع فيديو حقيقية تكشف الوضع المأساوي الذي عاشته مصر في هذه الفترة، وسط سياق درامي يتضمن تسلسل الأحداث منذ تولي الجماعة الحكم حتى الرحيل بثورة في جميع شوارع مصر 30 يونيو 2013.


ويعرض المسلسل وثائق ومقاطع فيديو حقيقية تكشف الوضع المأساوي الذي عاشته مصر في هذه الفترة، وسط سياق درامي يتضمن تسلسل الأحداث منذ تولي الجماعة الحكم حتى الرحيل بثورة في جميع شوارع مصر 30 يونيو 2013.

 

مسلسل الاختيار 3، بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

ويعرض مسلسل الاختيار 3 يوميا في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحًا والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.