رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بنك ناصر: فتح فروع البنك الجمعة والسبت لتخفيف العبء على المواطنين

ستوديو

قال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، إن قرار فتح البنك يومي السبت والجمعة، يستهدف تسهيل وتخفيف العبء على كاهل المواطن، إلى جانب تدشين مجموعة من الإجراءات الضخمة التي تيسر على المواطنين، ولا تتمثل في قرار فتح البنوك يومي الإجازة، ومنها الوصول للعميل حتى مكانه.

محمد عشماوي: أتاحنا فروعا متحركة عن طريق سيارات لتخفيف الضغط على بعض فروع بنك ناصر الاجتماعي

وأضاف نائب رئيس بنك ناصر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المُذاع علي فضائية "إكسترا نيوز"، أن بنك ناصر يحتوي نحو 3 ملايين ونصف المليون عميل، فضًلا عن أن هذه العدد يحمل بطاقة ميزة، التى تسمح له بسحب الأموال من أي ماكينة على مستوي الجمهورية.

 

وأوضح عشماوي أن كارت يمنح ميزة المشتريات، وبالتالي هذه الوسيلة تيسر على المواطن الشراء، لافتًا إلى أن هناك وسائل أخرى تتمثل في التعاقد مع مكاتب دورية متحركة، تصل إلى 32 ألف مكتب متنقل على مستوى الجمهورية لتخفيف الضغط علي فروع بنك ناصر.


وتابع أن صرف المعاشات كان في بداية الشهر بمعدل 3 مليارات جنيه بالنظام اليدوي، ولكن أصبح الأمر ميسرا بالنسبة للمواطن منذ بدء الصرف الآلي، وبالأخص منذ توفير ماكينات السحب في جميع المحافظات، وذلك من خلال توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم خدمة مميزة للمواطنين.