رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة 18 من مسلسل «دايمًا عامر» تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "دايما عامر" ويعرض على قناة ON خلال الماراثون الرمضاني 2022، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل".

 

وشهدت أحداث الحلقة، حادث سرقة أحد الطلاب الذى قام خلال حصة اللغة العربية بإبلاغ المعلم بأنه تعرض للسرقة، حيث سرق من حقيبته المصروفات الدراسية.

 

وفي مشهد آخر يجتمع صلاح عبدالله أستاذ "لطفى" بالمدرسين، ويطلب منهم تفتيش الطلبة من أجل معرفة السارق وهو الأمر الذي ترفضه لبلبة "ميس زهرة " ومصطفي شعبان الدكتور "عامر" ويفضلان أن يتم تفتيش طالب طالب خوفا من التأثير النفسي علي الطلبة بعد اكتشاف السارق.

 

يحاول عامر التوصل إلى من المتسبب في هذا لكن لطفي يهدده ألا يتدخل وإلا سيقيله من المدرسة.

 

مسلسل "دايما عامر" 

 

مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبدالغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبوعلى.

 

ويتناول المسلسل، قضية التعليم في مصر والمشاكل التي تواجه المدرسين والطلبة وعلاقاتهم ببعضهما البعض، كما يتناول المسلسل قضية الدروس الخصوصية التي تعد آفة من آفات التعليم في مصر.