رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل متبادلة بين نبيلة عبيد ومى عزالدين بسبب «جزيرة غمام»

ستوديو

أعادت الفنانة نبيلة عبيد نشر إحدى القصص التي نشرتها الفنانة مي عزالدين، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ووجهت فيها عزالدين الشكر للفنانة نبيلة عبيد.

 

وعلقت الفنانة نبيلة عبيد، على منشور مس عزالدين، قائلة: "حبيبتي النجمة الجميله مي عزالدين.. بشكرك على كل كلمة حلوة كتبتيها.. والحلو ما يطلعش منه إلا الحلو.. عملتي شغل رائع في المسلسل وخطفتي الناس بطلتك المختلفة..أنا كمان بتابع وعجبني كل حاجة.. مبروك يا عايقة".

 

وكانت نشرت الفنانة مي عزالدين عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستجرام" صورة للفنانة الكبيرة نبيلة عبيد وجّهت إليها من خلالها رسالة شكر وامتنان، وذلك بسبب دعمها لها بعد نجاحها في مسلسل "جزيرة غمام".

 

ووصفت مي النجمة نبيلة عبيد بأنها "وش الخير" عليها قائلة: "وش الخير عليا وحبك ورأيك فيا فرقوا معايا قوي، إني أسمع ده وأنا داخلة أشتغل بحبك وبشكرك".

مسلسل جزيرة غمام 


ويشارك في بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، الذي يُعرض في موسم رمضان الحالي، كلٌ من: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، مع ظهور خاص للفنانين عبدالعزيز مخيون ووفاء عامر، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.