رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منة فضالى تخطف أنظار متابعيها بإطلالة رمضانية أنيقة (صور)

ستوديو

شاركت الفنانة منة فضالي، متابعيها، صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت منة فضالي بإطلالة رمضانية أنيقة، مرتدية عباءة باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ولم تتكلف في وضع المكياج، وعلقت على الصور قائلة: "صباح الرضا.. رمضان كريم"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

آخر أعمال منة فضالي 

 

وحكاية "تاج راسنا بابا" ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، تُعدّ آخر أعمال منة فضالي، وهي من إخراج محمد الخبيري، وتأليف عمرو محمود ياسين، وشارك في بطولتها عدد من الفنانين، بينهم: صلاح عبدالله، بسمة داوود، ومنة تيسير.

 

وتشارك منة فضالي في فيلم «ميني بار»، الذي كان صناّعه وأبطاله توقفوا عن تصويره منذ أكثر من عام بعد أن انتهوا من تصوير أكثر من 40% من مشاهده الداخلية والخارجية، بسبب تداعيات وانتشار فيروس كورونا.

 

فيلم «مينى بار» يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، ويعد أبرزهم النجم نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبدالله، أمينة، منه فضالي، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبوليلة، علاء مرسي، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبدالفتاح، صبرى عبدالمنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السني وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف، ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب.

 

كما أعلنت الفنانة منة فضالي عن مشاركتها في بطولة إحدى حكايات الجزء الرابع من مسلسل «نصيبي وقمستك»، بمشاركة الفنان إسلام جمال.