رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلا شيحة تعلن أداءها مناسك العمرة وعبير صبرى تطالبها بذلك الأمر

ستوديو

أعلنت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عن قيامها بأداء مناسك العمرة، وذلك بعدما نشرت صورا جديدة لبيت الله الحرام، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حلا شيحة تنشر صورها من السعودية 

وعلقت على الصور قائلة: "الله علي جمال المكان مكة المكرمة المباركة من السماء إلى الأرض اختارها الله أشرف بقاع الأرض، واختار بيته الحرام فوق أراضيها المقدسة، مشهد تعشقه عيني ويصرخ له قلبي ويبكي حُبًا وشوقًا".
وأضافت: “ربنا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلَاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ (37)” دعوة سيدنا إبراهيم وصبر أمنا هاجر في صحراء مع طفل رضيع ويتركها زوجها فتصبر وتحتسب الأجر عند الله فيأتيها وابنها الخير كله ماء زمزم ثم الزرع ثم سُكني أرض الحجاز إلى يومنا هذا.
وتابعت: "معاني عظيمة ومهمة علشان قلوبنا تسلم لخالقها ولا تيأس ابدا، هناك شفت مشاهد رهيبة وأفئدة فعلا تهوي يعني بتجري علي ربنا اطلب منه وتبكي وتتمني مفيش أجمل من كده، الله علي جمالك وحلمك علينا مع قدرتك وجبروتك وعفوك".
واختتمت بدعائها لله: "اللهم تقبل منا رمضان إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا.. دي صور أنا صورتها كلها جديدة وما شاء الله عدد ضخم وصورة تفرح قلب أي محب".

وهنأتها كل من الفنانة نسرين إمام، وعبير صبري، على أداء مناسك العمرة، وطالبتها الأخيرة بتذكرها في دعائها خلال صلواتها بالعمرة.

وكانت حرصت الفنانة حلا شيحة،  في بداية شهر رمضان الكريم، على تهنئة متابعيها بحلول هذا الشهر. وظهرت حلا شيحة بالحجاب وسجادة الصلاة وعلقت قائلة: "‏رمضان مبارك عليكم".

الجدير بالذكر أن حلا شيحة كانت قد أثارت جدلا في الفترة الماضية بعد ظهورها في فيلم فيلم "​أثل​"، الذي عرض ضمن فعاليات ​إكسبو دبي​، رغم إعلان اعتزالها الفن.