رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل «الموسيقيين» عن أحد مغنى المهرجانات: «ممكن يبقى أحسن صوت فى مصر»

ستوديو

قال الموسيقار محمد أبواليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، إن بداية مؤدي المهرجانات جاءت بشكل خاطئ، وهو ما أدى لانحدار الذوق العام، رغم إقبال الجماهير على أغانيهم.

 

وعلق أبواليزيد، خلال لقائه الإعلامي محمد موسى، في برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة الحدث اليوم، على صورة عدد من مغني المهرجانات، قائلًا: واحد منهم صوت جميل جدًا، ممكن يبقى أحسن صوت في مصر، الفنان أو المطرب يجب أن يكون بداخله "سليم"، وأن يكون ذى موهبة يعمل على تطويرها، ويعمل على تقنين أوضاعه بالنقابة، وغير ذلك من الأمور التي من شأنها العمل على نجاحه في مجاله.

 

ولفت إلى أن حمو بيكا لا يغني وإنما يؤدي أحد ألوان الموسيقى، وله جمهور كبير في الشارع بغض النظر عما يقدمه، والتحفظ على بعض أعماله، مردفًا: “حمو بيكا شاب جميل وطيب، لكن لم يتوقع أن يصل به الحال لهذا الهجوم على الفنانين القدامى”، لافتًا إلى أن هناك تحقيقا معه في هذا الشأن.

 

وأكد أن مجلس نقابة الموسيقيين لا يقبل الإساءة لأي من رموز الفن سواء قديما أو حاليا، وذلك في إشارة لما تحدث عنه حمو بيكا حين قال "إن زمن أم كلثوم وعبدالحليم حافظ فات"، مردفًا: "إحنا عندنا مشكلة في الثقافة، أنا دلوقتي لو بقيت فنان، يبقى لازم أعرف هاكل إزاي وأقعد إزاي وأتكلم أقول إيه وهكذا".