رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بإطلالة جذابة.. كارولين عزمى تحتفل بعيد ميلادها الـ26 (صور)

ستوديو

احتفلت الفنانة كارولين عزمي، بعيد ميلادها الـ 26، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت كارولين عزمي صورًا جديدة لها خلال الاحتفال، حيث ظهرت بإطلالة أنثوية جذابة، مرتدية بدلة تيجر، وتوب باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ووضعت ماكياجا لافتا أبرز جمال ملامحها، وعلقت عليها قائلة: "أكبر بعام واحد"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

أعمال كارولين عزمي في رمضان 

 

وتشارك الفنانة كارولين عزمي  في مسلسل "الاختيار 3" بطولة ياسر جلال، أحمد عز، إيمان العاصي، محمد رياض، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

 

كما تشارك في مسلسل "ملف سري" بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

وتدور أحداث مسلسل "ملف سرى" حول انتشار عمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال المتمثلة في عائلة "المالكي" الذي كان لهم تعاملات اقتصادية كبيرة داخل السوق المصري من حيث عدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة، لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عزالدين القاضي الذي يعتبر مثالا للنزاهة والشرف.