رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وفاة ابنه الرضيع.. كريستيانو رونالدو يتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدر اللاعب كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، وذلك عقب إعلان وفاة ابنه الرضيع أمس الإثنين.

 

وقال رونالدو عبر حسابه على "تويتر": "ببالغ الحزن علينا الإعلان عن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي آباء. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

 

وأضاف نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم، نحن جميعا محطمون، ولطفا نطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد".

 

وكان اللاعب كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز، أعلنا في ديسمبر الماضي عن أنهما سيرزقان بتوأم، ولد وبنت.

 

وقدم نادي مانشستر يونايتد تعازيه إلى رونالدو عبر تغريدة على "تويتر"، أعرب خلالها عن دعمه له، قائلا: "ألمك هو ألمنا".

 

هاتريك مانشستر يونايتد

 

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سجل هاتريك في مباراة السبت الماضي، ليهدي الفوز لفريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي نوريتش سيتي في منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واحتفالًا بالهاتريك رقم 60 في مسيرته الكروية، نشر رونالد صورًا من المباراة في حسابه عبر "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "سعيد جدًا بهذا الفوز ولإعادتنا إلى المسار الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما قلت من قبل، فإن الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط عندما تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا كفريق، والثالثة رقم 60 في مسيرتي أكثر أهمية لأنها جلبت لنا النقاط الثلاث. أحسنتم يا شباب، جهد هائل من الجميع. نحن لن نستسلم، نحن نقاتل حتى النهاية!".