رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: إثارة الجماهير مخالف لميثاق الشرف الإعلامى.. وأتمنى موسيمانى «ميفتيش»

ستوديو

قال الإعلامي أحمد موسى،إن الأهلي رايح يلعب في بلده الثاني المغرب، علاقتنا بالمغرب جيدة جدًا، النادي الأهلي استقبل أشقاءنا أحسن استقبال.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن إثارة الجماهير مخالف لميثاق الشرف الإعلامي، مردفًا: "نريد مباريات تحمل عنوان الروح الرياضية، مش عايزين احتقان، علاقتنا مع الأشقاء في المغرب على أعلى مستوى، لا توجد أي أزمة".

 

الشعب المغربي محب لمصر

 

وأكد موسى أن جماهير الرجاء ستستقبل الأهلي أفضل استقبال، مردفا: "الشعب المغربي محب لنا، ونحن نحبهم ولا داعي للقلق، إن شاء الله نتأهل، ولو تأهل الرجاء نقولهم مبروك، متبقاش قلقان على الأهلي أو لاعبيه، الأحمر الأفضل في إفريقيا".

 

ولفت موسى إلى أن البعض يرغب في تأجيج الأوضاع، مردفًا: "مش ممكن الجمهور المغربي ينفذ كلام بعض الناس اللي ليها مواقف من النادي الأهلي، شاهدنا تصرفات غير مسئولة من البعض تستهدف إذكاء التعصب، محاولة إثارة الجماهير داخل مصر أو خارجها يعد مخالفة لميثاق الشرف الإعلامي".

 

وأكد  موسى قدرة النادي الأهلي على تخطي عقبة الرجاء المغربي في مباراة العودة بدوري أبطال إفريقيا، مردفًا: “الأهلي نادي بطولات، قدم مباراة قوية، ولديه القدرة على تحقيق الفوز في المغرب، أتمنى موسيماني يقدم مباراة هجومية وليست دفاعية، وميفتيش في التشكيل، مش عارف إيه اللي جرى لموسيماني الفترة الأخيرة، أصبح يحب ويكره، وأنا لا أحب هذا الأمر في المدرب”.


وأشاد موسى بالقدرات الفنية للاعب أحمد عبدالقادر قائلا: “لاعب سوبر، والوحش يريح شوية، مفيش حد كبير، لو لعب موسيماني بالتشكيل الطبيعي سيفوز الأهلي، لو خطف الأهلي هدفا في وقت مبكر سيحسم المباراة، تفاءلوا بمباراة الجمعة، محدش هيعرف يدخل بين الجماهير المصرية والمغربية”.