رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة 17 مسلسل بالمشوار.. رسالة مؤثرة من ماهر لـ«ورد».. وانفصال عزة وشامل

محمد رمضان
محمد رمضان

شهدت الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "المشوار"، توجيه ماهر "محمد رمضان"، رسالة صوتية لورد "دينا الشربيني"، يتبرأ فيها من خيانته لها من عزة "ندى موسى".

وحذر "ماهر"، في رسالته من الاستماع لصديقتها وأكد لها أنه لم يخونها وأن "الصاحب ساحب"، وحذرها من صديقتها لأنها كما وصفها "شمال"، وأقام بعد أن طردته ورد في حجرة يمتلكها مدرب نجله رحيم.

وكان ماهر "محمد رمضان"، قد اتصل بسعيد "محمود الليثي"، طلب فيها منه أن يجد له مكانًا يقيم فيه، كما حاولت عزة أن تصفي الأمور بينها وبين ورد "دينا الشربيني" بعد أن اعترفت لها بخيانة ماهر معها.

انفصال عزة عن شامل

كما شهدت الحلقة، وقوع مشادة بين شامل "أحمد صفوت"، وعزة "ندى موسى"، التي أخبرته بأنها لن تعمل معه مرة أخرى.

وقالت عزة، إنها علمت أنها كانت مطلوبة بالاسم في الحفل ليؤكد لها أنه هو الوحيد الذي يطلب بالاسم في الحفلات، وأكدت له أنها لن تغني مع مغنية أخرى وطالبته بأن تظهر الأخرى قبلها وتخرج بعدها.

وأكدت عزة أنها ستغادر الشقة، وتتركها له في بداية الشهر، وغادر السيارة، وحاولت ورد “دينا الشربيني” التدخل للصلح بينهما.

القنوات العارضة للمسلسل

يُعرض مسلسل المشوار يوميًا عبر شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة 8:10 مساءً، ويعاد الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا في اليوم التالي ويعرض على شاشة قناة dmc دراما الساعة 11:15 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الساعة 4:30 صباحًا.

المسلسل من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد، ويضم العمل في بطولته كل من محمد رمضان، عمرو عبدالجليل وكارولين خليل، دينا الشربيني، أحمد مجدي، والعمل من إنتاج ميديا هاب (سعدي - جوهر).