رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار الببلاوى تكشف تفاصيل اعتداء الإخوان عليها: «قطعوا صباعى» (فيديو)

ستوديو

كشفت الفنانة ميار الببلاوي عن تفاصيل اعتداء جماعة الإخوان الإرهابية عليها، قائلًا إن الواقعة كانت في عهد تولي عمها الدكتور حازم الببلاوي رئاسة الوزراء في عام 2013.

وأضافت ميار الببلاوي خلال لقائها الإعلامي محمد موسى في برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الإخوان بعتولي واحد اسمه الشيخ أبوالفضل، حاول يعتدي عليا بالضرب، وقطع لي صباعي، الأمن قبض عليه وقتها".

ولفتت ميار إلى أنها تحلم بأن يعمل ابنها الوحيد محمد سفيرا في وزارة الخارجية لخدمة بلده ووطنه، مشيرة إلى أن مثله الأعلى جدة الدكتور حازم الببلاوي.

وأضافت ميار أن والدها كان يعمل ضابطا، لذلك كان حازما بشكل كبير في علاقته بهم في المنزل، موضحة أنها قدمت أعمالا فنية خدمت الجمهور والمجتمع مثل مسلسل الأئمة الذي قدمته، ومن بينها مسلسل الإمام أبوحنيفة النعمان والإمام الشافعي والإمام عبدالحليم محمود وهو قيمة كبيرة.

وتحدثت ميار عن أسباب فشل زواجها  4 مرات، قائلة: "المشكلة فيا أنا دايما عايزة كل حاجة صح، شخصيتي صعبة وغلسة وكل اللي اتجوزتهم محترمين، وقيمة وقامة، وعلاقتنا ببعض جميلة، وانتهت بكل الاحترام".

وأردفت: "عشت أول قصة حب في حياتي وأنا في الثانوية العامة، كان صاحب ابن الجيران وبابا رفضه،  لكن كان بينا الود مستمر واتجوزت ابن خالتي بعدها".

ولفتت ميار إلى أن الزيجات الفاشلة والدراسة واهتمامها بابنها، أبعدوها عن عملها، مردفة: "قلبي كان السبب فى هزيمتي واتكسر وخسر كتير ودلوقتي بقى متلصم".