رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار الببلاوى تنفعل بسبب وصفها بالفنانة التائبة والمعتزلة: «بيوقف حالى»

ستوديو

انفعلت الفنانة ميار الببلاوي، على الهواء بسبب وصفها بالفنانة التائبة والمعتزلة، قائلة: "أنا بأعمل إيه عشان أتوب عنه؟، أرفض الوصف ده شكلا وموضوعا، لم أقدم شيئا يخالف الدين والمجتمع".

وأضافت ميار الببلاوي خلال لقائها الإعلامي محمد موسى في برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أنها قدمت العام الماضي مسلسل "ستات قادرة"، كما قدمت مسلسلا خليجيا أيضا وجرى عرضه في السعودية، مردفة: "كلمة المعتزلة بتوقف حالي، وأنا عايز أشتغل، وبحب التمثيل، أنا ممثلة شاطرة بشهادة المخرجين وأخدت جوائز كتير، وبعمل أدوار كويسة جدا".

وفجرت الفنانة ميار الببلاوي مفاجأة من العيار الثقيل، قائلة إنها لم تحب الفن والتمثيل في حياتها، ولكنها عملت به هربا من سيطرة والدها، لافتة إلى أنها عاندت والدها كثيرا بدخولها المجال الفني رغبة في الخروج من المنزل بأي وسيلة.

ولفتت ميار إلى أنها قدمت أعمالا فنية هادفة منذ بداية عملها في مجال الفن، كما قدمت أعمالا وبرامج دينية جيدة جدا وتحتوي على معلومات دينية قيمة تفيد الجماهير، من بينها برنامج "أمهات المؤمنين" الذي عرض على قناة المحور، وتناول سيرة أمهات المؤمنين وشخصيات دينية كبيرة، وهو ما ساعدها في دراستها أيضا.