رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحضرى يكشف تفاصيل انفعاله على شوبير فى مداخلة هاتفية

ستوديو

كشف عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، عن تفاصيل انفعاله على الإعلامي أحمد شوبير في إحدى المداخلات الهاتفية التي أعقبت هروبه إلى سيون الفرنسي.

حيث أذاعت الإعلامية بسمة وهبة مكالمة للحضري انفعل فيها على شوبير في برنامج تليفزيوني، قال فيها: "كل واحد عندك بيبص لمصلحته، وأنت تعرف كدة يا كابتن شوبير، أنت عامل استطلاع إن عصام الحضري يلعب منتخب مصر ولا ما يلعبش، هلعب لمنتخب مصر ومحدش يقدر يقول غير كابتن حسن شحاتة، وهلعب لمنتخب مصر غصب عن التخين.. أي حد في مصر.. خلي كل واحد يحوط لسانه في بوقه ومايتكلمش كتير". 

وقال الحضري، خلال لقائه ببرنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه: "القناة كلمتني عشان أعمل مداخلة، كنا في فترة حساسة مع المنتخب، وتحدثت مع كابتن حسن شحاتة، وقالي متردش على الهجوم وعندنا حاجة مهمة لازم نركز فيها". 

وتابع: "أخطأت في حق النادي الأهلي وجماهيره، ومغلطتش في أشخاص بالنادي الأهلي، وعمري ما هاجمت حسن حمدي، وزي  ما هو رمز كبير في النادي، فيه رموز كتير في الأندية والنادي الأهلي". 

 

رد "الحضري" على تصريحات "جوزيه" 

وفي تصريحات سابقة ببرنامج العرافة، رد الحضري، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، على تصريحات مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، التي هاجمه فيها بعدما هرب من النادي إلى سويسرا، واتهمه بالكذب وترك النادي من أجل المال.

وأوضح أنه في الكرة: “ممكن يحدث خلاف وشد وجذب، وأثناء المباراة والتدريب كان بيحصل بينا مشاكل، وكان بيحصل بيني وبين مستر مانويل مشكلات كبيرة، وقعدت 4 سنين على الوضع، وكسبت وقتها حوالي 25 بطولة”.

وأضاف: «جوزيه له احترامه وتقديره كمدير فني، ولو أنا حارس مرمى وحش وبجري ورا الفلوس، مين مش بيجري ورا الفلوس؟! جوزيه ساب بلده وبيشتغل عشان أجر في الأهلي، ودلوقتي إحنا الاتنين أكبر أصدقاء، واحترفت عشان دي كانت أمنية حياتي».