رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام الحضرى: لا أؤمن بالسحر.. وهذا أكثر شىء أخاف منه فى حياتى

ستوديو

قال الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، إنه ولد بكفرالبطيخ محافظة دمياط، لافتًا إلى أن الحسد هو أكثر شيء يخاف منه، كما أنه لا يؤمن أبدًا بالسحر. 

ورد الحضري، خلال لقائه ببرنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على سؤال المذيعة بشأن ما إن كان يشعر بالظلم أو أنه أخذ من الدنيا ما يستحق، قائلًا: "إنه لا يُفكر كثيرًا في هذا الأمر، لكنه يجتهد ويتوكل على الله وفي النهاية يعطيه الله على قدر نيته". 

وأوضح الحضري أنه في أغلب الأوقات يسامح، لكن في بعض الأوقات يأخذ موقفا من يشخص ويقفل عليه تمامًا، مؤكدًا أنه حقق كل شيء يتمناه بفضل الله وهو ما زال بأول الطريق.

وفي تصريحات سابقة ببرنامج العرافة، رد الحضري، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، على تصريحات مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، التي هاجمه فيها بعدما هرب من النادي إلى سويسرا، واتهمه بالكذب وترك النادي من أجل المال.

وأوضح أنه في الكرة “ممكن يحدث خلاف وشد وجذب، وأثناء المباراة والتدريب كان بيحصل بينا مشاكل، وكان بيحصل بيني وبين مستر مانويل مشكلات كبيرة، وقعدت 4 سنين على الوضع، وكسبت وقتها حوالي 25 بطولة”.

وأضاف: «جوزيه له احترامه وتقديره كمدير فني، ولو أنا حارس مرمى وحش وبجري ورا الفلوس، مين مش بيجري ورا الفلوس؟! جوزيه ساب بلده وبيشتغل عشان أجر في الأهلي، ودلوقتي إحنا الاتنين أكبر أصدقاء، واحترفت عشان دي كانت أمنية حياتي».