رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصريحاتها النارية وإعلان زواجها.. نهلة سلامة تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت الفنانة نهلة سلامة، التريند، بعد حلولها ضيفة على برنامج "سابع سما"، الذي تقدمه الإعلامية "راغدة شلهوب"، والمُذاع على فضائية "النهار"، وتحدثت عن المواقف المؤلمة في حياتها، وعن حالتها العاطفية، التي أكدت من خلال تصريحاتها إعلانها الزواج من خارج الوسط الفني، ونعرض أبرزها خلال التقرير التالي:

قالت الفنانة نهلة سلامة، إنها تُحب والدتها أكثر من والدها، معقبة: "مامتي هي كل حاجة في حياتي"، مشيرة إلى أن والدها ووالدتها انفصلا عندما كانت تبلغ من العمر عامًا واحدًا فقط، معقبة: "أنا عيشت مع أمي، فعلشان كده متعلقة بيها أوي لحد دلوقتي كمان".

وأضافت نهلة سلامة خلال لقائها مع برنامج "سابع سما"، الذي تقدمه الإعلامية "راغدة شلهوب"، والمُذاع على فضائية "النهار"،: "جوز مامتي كان محترم وطيب، وهو اللي شال مسئوليتي.. وكان بيديني اهتمام وحب".

وتابعت الفنانة: "بابا وقف جمبي في مواقف كتيرة.. بس هو كان بيحب يعيش حياته.. فمعندوش وقت يدي اهتمام ليا.. ورغم إنه كتير زعلني وخد ورثي إلا إني بحبه لأن ده غصب عنه وأكيد بيحبني لأني كده كده بنته".

كما علقت الفنانة نهلة سلامة، على ما كتبته في يوم 22 فبراير، على فيسبوك "ذكريات، أسرار، نجاح، فشل، اختبارات، حروب.. هي ديه الحياة، وكلها بيعدي"، قائلة "كتبت كده على فيسبوك لأني كنت متأثرة بـ وفاة جلا فهمي.. وكنت افتكرت اللي مريت بيه في حياتي".

 

نهلة سلامة: مقدرش أعيش من غير حب

وقالت الفنانة نهلة سلامة، إنها تعتقد أن الحب الحقيقي هو الحب الأخير، مشيرة إلى أنها تعيش في حالة حب حاليًا، وأنها لا تستطيع أن تعيش دون حب.

وأضافت نهلة سلامة، قائلة: "الست لما بتتجوز بيكون عن حب، وعمرها ما هتبطل تحبه.. علشان كده أنا مقدرش أستحمل حد حاسة إنه مش بيحبني سواء زوج أو أخت أو صديقة".

وتابعت نهلة سلامة: "أقدر أستحمل أي حاجة إلا إني أحس إني مش بتحب.. زواجي قريبًا إن شاء الله ومن شخص خارج الوسط الفني".

وأردفت نهلة سلامة: "هو قمور ولكن الحلاوة مش مقياس للرجل.. ممكن يكون حلو أوي بس مش راجل.. علشان كد أنا بيهمني حاجات كتيرة في الرجل".

ووجهت الفنانة رسالة له على الهواء قائلة: "ربنا يخليك ليا".