رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. حنان مطاوع ضيفة برنامج «حبر سرى» على القاهرة والناس

ستوديو

تحل الفنانة حنان مطاوع، ضيفة على برنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، وذلك في تمام الساعة 6:25 من مساء اليوم الإثنين.

ومن المقرر أن تتحدث «مطاوع»، عن رأيها بدور الفنانة منى زكي في فيلم «أصحاب ولا أعز»، وعما إذا كانت ستقدم مثل هذا الدور لو عرض عليها.

كما تختار الفنانة حنان مطاوع فنانتها المفضلة من بين صور تعرض عليها خلال الحلقة، وتوضح حقيقة استبعادها من مسلسل «ضد مجهول» بسبب المبالغة في الأجر، وتعلق عن وجود «واسطة» حاليًا في الوسط الفني.

مسلسل وجوه

وتنافس حنان مطاوع في رمضان هذا العام بمسلسل "وجوه" الذى يمثل لها أول بطولة مطلقة بدراما رمضان.

ويتضمن مسلسل "وجوه" حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة، ولكل حكاية منهما عنوان وقصة مختلفة، وتشارك الفنانة حنان مطاوع فى بطولة الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما.

ويقوم ببطولة الحكاية الأولى "وش تالت" كل من حنان مطاوع ومحمود عبدالمغني وعابد عناني وهالة فاخر ونورهان وتامر فرج ودنيا المصري ورانيا الملاح وحسن عيد ومن تأليف محمد علي إبراهيم وإنتاج MGR “ممدوح شاهين” وإخراج معتز حسام، بينما يشارك فى الحكاية الثانية “ميتا فيرس” التى تعرض فى النصف الثانى من شهر رمضان كل من حنان مطاوع وأحمد وفيق وعابد العناني، إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم.